إعلان

بعد نفاد التذاكر... حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال يحيون حفلاً جديداً بموسم الرياض

المصدر: النهار العربي
عمر كمال _ شاكوش _ بيكا.
عمر كمال _ شاكوش _ بيكا.
A+ A-
قررت "هيئة الترفيه" بالمملكة العربية السعودية إقامة حفل ثانٍ لمطربي المهرجانات حمو بيكا وعمر كمال وحسن شاكوش، على هامش فعاليات "موسم الرياض 2021"، بخاصة بعد الإقبال الشديد ونفاد تذاكر حفل اليوم.

ونشر مؤدي المهرجانات بيكا، عبر "فايسبوك"، البوستر الدعائي للحفل، وعلّق قائلاً: "للمرة الأولى في موسم الرياض، بعد نفاد تذاكر حفلة غداً، قررت هيئة الترفيه عمل حفل ثانٍ اليوم التالي 30 تشرين الثاني (نوفمبر)، على المسرح نفسه للناس التي لم تعرف تحجز حفل غد... شكراً لجمهور المملكة العربية السعودية على هذا الحب".

 

لأول مرة ف موسم الرياض 🔥🇸🇦بعد نفاذ تذاكر حفلة بكرة .. قررت هيئة الترفيه عمل حفلة تانى اليوم التالى ٣٠ نوفمبر على نفس...



ومن المقرر أن يُقام الحفل الأول اليوم الموافق 29 كانون الثاني (نوفمبر)، على مسرح أبو بكر سالم، في بوليفارد رياض سيتي، في تمام الساعة السابعة مساءً.

وافتتح "موسم الرياض" في تشرين الأول (أكتوبر) الماضي، تحت شعار "تخيل أكثر"، ومن المقرر أن تستمر الفعاليات حتى 1 نيسان (أبريل) المقبل.

ويضم "موسم الرياض" هذا العام، مجموعة كبيرة من الفعاليات الترفيهية والرياضية والفنية، كما برزت خلاله العروض المسرحية المصرية، وكان أبرزها مسرحية "اللمبي في الجاهلية"، ومسرحية "سلام مربع"، وسيعرض خلال الفترة المقبلة مسرحية "عيلة لاسعة جداً"، ومسرحية "جوازة معفرتة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم