إعلان

انفصال جيجي حديد عن زين مالك بعد اعتدائه على والدتها

المصدر: النهار العربي
جيجي حديد وزين مالك.
جيجي حديد وزين مالك.
A+ A-
انفصلت عارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد (26 عاماً) عن والد ابنتها الوحيدة كاي، المغني البريطاني زين مالك (28 عاماً) بعد أزمة اعتدائه على والدتها يولاندا حديد بحسب ما أكدته مصادر مقربة لمجلة "بيبول" People الأميركية.

وفي التفاصيل، اهتزت علاقة الثنائي الأسبوع الماضي بعد أن احتدم الشجار بين مالك ووالدة جيجي وتطور إلى اعتدائه بالضرب عليها ما دفعها إلى تهديده بتقديم شكوى ضده في مركز الشرطة.

ودافع مالك عن نفسه ونكر بشدة ضرب يولاندا حديد وأمل بأن تعيد النظر في مزاعمها الكاذبة وأن تحاول معالجة القضايا العائلية من دون اللجوء إلى الإعلام.

وأكد زين في بيان على حسابه في "تويتر" أنه يحرص على الخصوصية في حياته، ويسعى الى توفير مساحة آمنة وخاصة لابنته الصغيرة. وتحدث زين عن تفاصيل الواقعة التي قررت يولاند حديد إثارتها مع الصحافة رغم محاولاته للإبقاء الأمر داخل الأسرة. وأضح أن خلافاً وقع بينه وبين أحد أفراد الأسرة التي حضرت إلى منزله في غياب ابنتها.

ولم يُعرف بعد سبب الشجار بينهما إلا أن وسائل الإعلام تداولت فرضية أن تكون والدة جيجي قد تدخلت في شؤون مالك وعائلته بعد حضورها إلى المنزل الريفي الذي كان قد اشتراه ويعيش فيه مع جيجي وابنتهما.

ويذكر أن الثنائي استقبل أول مولود لهما "كاي" عام 2020 بعد علاقة رومانسية طويلة منذ عام 2015.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم