إعلان

مات ديمون عن غرام بن أفليك وجينيفير لوبيز: "أكره الحب الحقيقي"

المصدر: النهار العربي
بن أفليك ومات ديمون وجينيفير لوبيز.
بن أفليك ومات ديمون وجينيفير لوبيز.
A+ A-
علّق الممثل مات ديمون على إعادة إحياء صديقه القديم بن أفليك قصة حبه مع جينيفير لوبيز، في مقابلة له مع برنامج "ذا جيس كاغل شو".
 
وقال كاغل لضيفه أثناء المقابلة: "أنت سعيد للغاية من أجل بن أفليك وجنيفر لوبيز. وأعلم أنك تحب أن تُسأل عن هذه المسألة"، فأجاب ديمون: "صحيح، ولكن كيف سأكون غير ذلك؟ مثلاً، هل سأكون حزيناً؟" ثم أضاف ساخراً: "أنا أكره الحب الحقيقي. إنه مقرف. أجل. لا أتمنى لهما سوى المصاعب".
 
وجاءت مضايقات ديمون للثنائي بعد أشهر من دعمه لعودة علاقة أفليك ولوبيز اللذين ارتبطا مرة أخرى بعد مرور قرابة العشرين عاماً في نيسان (أبريل).
 
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، ظهر ديمون في برنامج "إكسترا" وهو يروّج لفيلمه حيث قال إنه: "سعيد جداً لأفليك، فهو الأفضل ويستحق كل السعادة في العالم. وأنا سعيد لكليهما".
 
وفي مقابلة لاحقة على برنامج "توداي وث هدى أند جينا"، قال ديمون إنه وأفليك لم يتحدثا مؤخراً عن حياته العاطفية. وأضاف في الحديث عن فيلمهما القادم "ذا لاست دوول": "أتحدث إليه كل يوم، لكننا لا نتطرق إلى المسائل الشخصية، بل نتحدث فقط عن الفيلم".
 
وقال دامون إن العودة إلى الكتابة والتمثيل مع أفليك كانت أسهل مما توقعه كلاهما، ومن المحتمل أن يكون ذلك نتيجة 25 عاماً قضاها كلاهما في هوليوود. يذكر أن الثنائي قطعا شوطاً طويلاً منذ فوزهما بجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو عام 1998 عن فيلم "غود ويل هانتغ".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم