إعلان

نفت صحة ما قيل... شيرين عبد الوهاب تردّ لأول مرة على أنباء عودتها إلى حسام حبيب

المصدر: النهار العربي
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب
A+ A-
قرّرت الفنانة شيرين عبد الوهاب وضع النقاط على الحرف، والردّ على نبأ عودتها للفنان حسام حبيب، بعد انتشاره خلال الفترة الماضية على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما صرح الأخير بعودتهما منذ فترة طويلة، أمام النيابة، إثر تقديمها ضده بلاغاً منذ أيام، بتهمة الاعتداء عليها.

ورغم ما صرح به حبيب، إلا أنّ شيرين ردت على سؤال أحد متابعيها عبر خاصية القصص المصورة على "إنستغرام"، معلقة: أساس الزواج والطلاق الإشهار، وإذا عدت له كنت سأقول.

وضجت منصات التواصل، خلال الأيام القليلة الماضية، بعدما تقدّمت شيرين ببلاغ ضد حسام حبيب، مستغيثه بالشرطة ومؤكدة أنه حاول التعدي عليها لفظياً، وتم استدعاؤه بالفعل وبعدها خرج بكفالة قدرها 10 آلاف جنيه.

وبعدها، أصدرت المطربة المصرية بياناً حينها، من خلال مكتبها، الذي تديره المنتجة سارة الطباخ، جاء فيه: "تهيب الفنانة شيرين، بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، عدم تناول أنباء خلافات شخصية في ما بين الفنانة والفنان، هو موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي".

ليخرج المستشار جميل سعيد محامي الفنان حسام حبيب، ويثير ضجة بتوضيحه تفاصيل مثيرة حول ما قاله حبيب أمام النيابة.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية سابقة، مع الإعلامية لميس الحديدي، ببرنامج "كلمة أخيرة"، تفاصيل ما دار في النيابة وقال: "شهد أمس إخلاء سبيل حسام حبيب ثم استدعاء شيرين لسماع أقوالها، وأمرت النيابة باستدعاء الشهود على زواجهما".

وواصل جميل سعيد: "حسام سدد الكفالة المالية وأعيد للقسم لاتخاذ الإجراءات اللازمة وتمت تخلية سبيله، وشيرين أبلغت الشرطة بشأن التعرض اللفظي فقط من حسام، وقالت إنه زارها في مسكنها لإتمام أعمال مشتركة فنية وأثناء وجوده نشبت بينهما مناقشة أسرية تطورت للمشادة، ولكن حسام أكد أنه زوجها ويقيم معها داخل المنزل كزوجين، وردّها إلى عصمته شفوياً بعد أسبوعين من الطلاق بحضور 4 شهود، وسيتم استدعاؤهم لمعرفة أقوالهم".

وأضاف: "عندما صدرت ألفاظ سباب انطوت على التهديد، حضرت الشرطة وقبضت على حسام حبيب وعرض على النيابة ولم تقل في محضرها إنه هددها بسلاح، وقصة المسدس حدثت عندما طلب حسام من شيرين ملابسه ومفتاح الخزنة ليأخذ سلاحه منها، وذلك بعد المشادة التي حدثت بينهما ولكنه لم يهددها إطلاقاً".

وأثار خلال حديثه، دهشة لميس الحديدي بقوله: "شيرين اتصلت بي منذ ربع ساعة، لتطمئن على حسام وسألتني ماذا أستطيع أن أفعل حتى أنجيه إذا كان في دائرة اتهام، هي إنسانة طيبة، الفنان له مشاعر أخرى، الفنان مرهف الحس وهي فنانة".

وتابع كاشفاً عما دار بينهما خلال المكالمة: "قلت لها: يا شيرين أنت تعرفين مكانتك عندي، أنت مثل أحفادي ومكتبي مفتوح لك في أي وقت وأتمنى أن ينتهي هذا الخلاف لأنك لا تستحقين أن تكوني حديثاً للآخرين، بين كل رجل وامرأة تحدث خلافات ودفعتِ أنت ثمن الشهرة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم