إعلان

وفاة جدها ووالدها ومحاولة قتلها... ممثلة مصرية تروي معاناتها في رمضان

المصدر: النهار العربي
رنا رئيس.
رنا رئيس.
A+ A-
تحدّثت الممثلة الشابة رنا رئيس، عن تفاصيل معاناتها في الفترة الماضية، وتحديداً خلال الماراثون الرمضاني الماضي، وذلك بعدما مرت بفترة صعبة توفي فيها والدها وجدها، وأصيبت بكورونا.

وقالت، خلال مقابلة لها مع الإعلامي المصري عمرو الليثي في برنامجه "واحد من الناس"، إن آخر مرة اجتمعت فيها مع والدها كانت أثناء تصوير مسلسل "ضل راجل"، الذي عرض في الموسم الدرامي الماضي، بطولة ياسر جلال، وذلك عندما ذهب لزيارتها، واحتضنها وقال لها إنها ستحقق نجاحاً كبيراً.
 
 

رنا رئيس تبكي بحرقة أمام الدكتور عمرو الليثي بسبب والدها وجدها#واحد_من_الناس#قناة_الحياة

Posted by ‎واحد من الناس‎ on Friday, May 28, 2021


وأوضحت أنها بعد ذلك أصيبت بكورونا وخضعت إلى حجر منزلي، وأصيب جدها بالفيروس وتم نقله إلى المستشفى، ولم يتحمل مضاعفات هذا الوباء اللعين، وتوفي على إثره.

وأكّدت أنها تلقت الخبر بصدمة كبيرة وشعرت كأن الحياة توقفت حينها لأنها كانت تعتبر جدها أقرب شخص لها في هذه الدنيا.

وأضافت باكية أنّه لم تمر سوى 24 ساعة فقط من وفاة جدها، حتى تلقت خبر رحيل والدها الذي كان يرقد داخل أحد المستشفيات، بعد تعرضه إلى وعكة صحية.

وانهارت الممثلة الشابة بالبكاء لدى تذكرها هذه اللحظة المؤلمة، وكشفت عن أنه كان من الضروري أن تذهب إلى موقع التصوير صباح اليوم التالي من وفاة والدها، حتى تستكمل مشاهدها في العمل، وكان الأمر لا يمكن تأجيله، مشيرة إلى أنّ ذلك كان من أصعب ما مرت به.

وختمت حديثها برسالة مؤثرة وقالت: "كنت أتمنى أن يكون والدي وجدي على قيد الحياة حتى يشاركاني النجاح".
 
وقدمت رئيس دوراً محورياً خلال المسلسل، حيث جسدت دور ابنة ياسر جلال والتي تعرضت إلى محاولة قتلها على يد زوجها الذي تنكر لها وحصل على ورقة الزواج العرفي الخاصة بها وحاول التخلص منها مع مجموعة من أصدقائه الذين ينتمون إلى عائلات ثرية وذات نفوذ.
 
وسعى والدها طوال أحداث العمل إلى أخذ حقها، لتتعرض الممثلة الشابة إلى مشاهد درامية غاية في الصعوبة في التمثيل، مثلما حدث لها في الواقع من حالات وفاة لأعز الناس إليها ما جعل رمضان هو أصعب الشهور بالنسبة إليها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم