إعلان

بسبب مشاري البلام... مي العيدان تقاضي غدير السبتي بالشتم والسبّ وتهمٍ أخرى

المصدر: النهار العربي
غدير السبتي.
غدير السبتي.
A+ A-
كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان مقاضاتها مواطنتها الفنانة غدير السبتي، على خلفية النزاع الذي وقع بينهما إثر إصابة الفنان الكويتي مشاري البلام بفيروس كورونا ووفاته لاحقاً بمضاعفاتها على صحته.

ونشرت العيدان عبر حسابها الرسمي على تطبيق "انستغرام" فيديو جمعها بمحاميها، معلقةً بقولها: "مي العيدان من مكتب المحامي ضاري الواوان تعلن رفع قضيه على غدير السبتي سب وقذف وإساءة وتشهير وتسجيل اتصال من دون موافقه شخصية أو بإذن من النيابه وسوء استخدام هاتف".

وكانت العيدان اتهمت في بداية مرض البلام، "فنانة قصيرة القامة" كانت مصابة بكورونا واستمرت في التصوير من دون أن تُبلّغ عن إصابتها، فنقلت العدوى إليه.
 


وردّت السبتي في مقطع مصوّر عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي بقولها: "لست معدومة الضمير، ومن يتهمني بأني مصابة بكورونا، ليس الطبيب الذي فحصني كي يكون لديه علم بإصابتي".

وأضافت: "عيب. أوقفوا بثّ إشاعات" موضحةً: "مشاري البلام هو من اتصل بي، ونتيجة فحوصاته ظهرت قبل فحوصاتي، وطالبني بإجراء الاختبار، لأنّه أصيب بكورونا".

وأردفت بقولها: "سواء أنا نقلت العدوى إلى مشاري أو مشاري نقلها لي، فالأمر عادي، هذا مرض مو معروف مين بيعدي مين".

ولفتت السبتي إلى أنّها اتصلت مرّات عدّة بمي العيدان، من دون أن تجيبها الأخيرة، مهاجمة إياها بقولها: "لسانك طويل بس وراء التلفون".
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم