إعلان

مصوّر يطلب قُبلة من ممثلة وتعليق الفيشاوي... أبرز لقطات ثاني أيام القاهرة السّينمائي

المصدر: النهار العربي
لمياء علي
رنا رئيس _ أحمد الفيشاوي.
رنا رئيس _ أحمد الفيشاوي.
A+ A-
شهدت السجادة الحمراء لقطات عدّة، خلال فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، والذي يستمر حتى الخامس من كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكانت أولى هذه اللقطات، ظهور الفنانة رنا رئيس برفقة مصمم الأزياء هاني البحيري على السجادة الحمراء، وحرص عدد من المصورين على مداعبتها وممازحتها أثناء التقاط صور معها.

وفاجأها أحد المصورين بطلبه الجريء، إذ طالبها بأن تُرسل القبلات للكاميرات، فطلب منها قائلاً: "ممكن قبلة هنا"، لترسل له بالفعل.



كما علّق الفنان أحمد الفيشاوي على الجدل الحاصل حول تقبيله لزوجته خلال حفل الافتتاح على السجادة الحمراء، وبسبب مطالبة المصورين له بإعادة القبلة أكثر من مرة، رد عليهم من خلال تعليق ساخر، عبر "إنستغرام"، وقال: "تريدون أن أفتح الأمر لمزيد من القبلات، ولكني رغم ذلك أحبكم".



وأما عن الفنان محمد ممدوح، فقد استقبله الجميع بالهتافات لحظة ظهوره على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي برفقة زوجته.

وبمجرد ظهورهما معاً على السجادة الحمراء تعالت صيحات الحاضرين، وبدأ المصورون ينادونه باسم "تايسون"، وطلبوا منه التوقف أكثر من مرة لالتقاط العديد من الصور.

وأقيم مساء أمس، عرض السجادة الحمراء لفيلم "بنات عبد الرحمن" للفنانة صبا مبارك، والمشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

وتألقت صبا بفستان طويل باللون العنابي مزود بأكمام شفافة، ومكشوف عند منطقة الصدر والظهر.

واعتمدت مكياجاً ناعماً، واختارت تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها، وارتدت مجوهرات مكوّنة من أقراط طويلة، وحرص جمهورها على التقاط الصور التذكارية معها، خلال وجودها على السجادة الحمراء.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم