إعلان

رفض قبول اعتذاره... هاني شاكر يؤكّد: شاكوش ارتكب فعلاً فاضحاً في الطريق العام

المصدر: النهار العربي
شاكوش _ هاني شاكر.
شاكوش _ هاني شاكر.
A+ A-
لا يزال مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، يحاول أن يصلح ما أفسده مع نقابة الموسيقيين في مصر، بعدما أصدرت قراراً نهائياً لا رجعة فيه بوقفه عن الغناء إلى الأبد.

ونشر برنامج "Mbc Trending" اعتذاره عن السب والشتائم في الحفلات قائلاً: "أنا أعتذر لجمهوري والعازفين والنقابة ولن تتكرر ثانية ولن أتلفظ بأي كلمة جارحة".



وعندما عرضوا الاعتذار على الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين، رفضه قائلاً: "هو اعتذر، لكن المجلس غير قابل مع احترامي له، لأن هذا يُعدّ فعلاً فاضحاً في الطريق العام وجريمة يُعاقب عليها القانون".

ورغم أزمة شاكوش مع النقابة، إلّا أن المطربة السورية أصالة، فاجأت جمهورها بحديثها عنه، وأكّدت في لقاء تلفزيوني أنها ستوافق على مشاركته الغناء في ديو حال طلبه منها عملاً مشتركاً.

وكان مؤدي المهرجانات الشعبية قد علّق على قرار شطبه من نقابة المهن الموسيقية، وذلك على غرار أزمته مع الفنان الشعبي رضا البحراوي.

وقال، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، إنّ الغناء في المهرجانات باستخدام الفلاشة صعب جداً، وهناك عدد كبير من مطربي المهرجانات لم يجيدوا الغناء عليها.
وأضاف: "أغاني المهرجانات لن تنتهي"، مؤكّداً أنّها ستزيد ولن تقل.

واستغاث بعد أزمته، وقال إنّه يجلس بالمنزل من دون أن يفعل شيئاً، وأكّد أنّ هذا القرار تسبّب في وقف حاله الفني وأنّ لديه التزامات.

وأردف: "المشكلة ليست في حسن شاكوش، وحتى لو أنا توقفت عن الغناء فهناك مطربون آخرون سوف يشعلون ساحة المهرجانات".

وختم: "أتواصل مع أحد أعضاء نقابة المهن الموسيقية من أجل التوصّل إلى حل لإنهاء الأزمة، وأنا بالفعل أخطأت، ولكن لا يجوز أن تستمر عقوبتي مدى الحياة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم