إعلان

دنيا سمير غانم تبكي بعد تكريم نيللي في "القاهرة السينمائي"... وتروي ذكرياتها مع سمير صبري

المصدر: النهار العربي
دنيا سمير غانم _ نيللي.
دنيا سمير غانم _ نيللي.
A+ A-
حرصت الفنانة دنيا سمير غانم، على تقديم التهنئة للفنانة نيللي، بعد تكريمها أمس الأول، في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.

ونشرت صورة للفنانة نيللي وأخرى لها بصحبة الفنان سمير صبري، وقدمت التهنئة لها قائلة: "الأيقونة العظيمة نيللي. ألف مبروك تكريمك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أسعدتي الوطن العربي كله بجمالك وروحك الطفولية الدائمة ما شاء الله ورشاقتك وأناقتك".

وأضافت: "عندما سُئلتِ مَن أكثر شخص يضحكك قلتِ سمير غانم، طبعاً أثرتِ في جداً وابتسمت وبكيت في الوقت نفسه، لكن حسيت أنه سيظل موجوداً بداخلنا كلنا بأعماله وبروحه المبهجة ربنا يرحمه يا رب، بشكرك أنك جعلتنا نراكِ، نوّرتِ الدنيا وكنتِ وحشانا للغاية".

كما حرصت على توجيه الشكر إلى الفنان سمير صبري، لأنه صاحب الفضل في ظهورها قائلة: "سمير صبري أبهرتنا بحضورك وخفة دمك كالعادة، وحبك ودعمك الدائم لزملائك من كل الأجيال، ويمكن هذه معلومة لا يعرفها كثير من الناس، وهي أنني أول مرة غنيت في لقاء بحياتي كان معه في برنامجه الذي لن يتكرر (هذا المساء)، والمرة الثانية في ظهوري معه في البرنامج نفسه، أيضاً غنيت، ومن هذه الحلقة شاهدني المؤلف مجدي صابر والمخرج العملاق محمد فاضل".

وختمت حديثها، قائلة: "آسفة لأني أطلت عليكم، ولكن تحملوني في هذه المرحلة من حياتي، تعلمت أنني لو شعرب بإحساس صادق ناحية أي شخص أن أعبر عنه فوراً، لأن هذا شيء سيسعدني أنا أولاً قبل أن يسعده. شكراً للجمهور العظيم الذي يتحملني ويتحمل كل مشاعري لأنهم أهلي".


وكانت دنيا قد ظهرت خلال وجودها برحلة إلى الفيوم، مع زوجها الإعلامي رامي رضوان، بمغامرة سفاري في وادي الحيتان، كما نشرت عبر "إنستغرام"، صوراً من زيارتهما للمحمية الطبيعية.

وواصلت الدعاء لوالديها الراحلين؛ إذ تنشر من حين لآخر صورة تدعو فيها لوالديها الراحلين عبر "إنستغرام"، وتصحبها في بعض الأحيان بصور نادرة لهما، لتطلب من جمهورها ومتابعيها الدعاء لهما.

ونشرت أخيراً صورة جديدة لوالدَيها لتدعو لهما، وكتبت: "اللهم في يوم الجمعة ارحمهما يا رب وأسعدهما وأكرمهما بكرمك وعطائك ورحمتك واجعلهما مطمئنَين منعمين بجنتك. الحمد لله رب العالمين، أسألكم الدعاء والفاتحة".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم