إعلان

مودل روز باكية وغاضبة من طليقها: "ألعن سنوات حياتي معك" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
مودل روز.
مودل روز.
A+ A-
هاجمت عارضة الأزياء السعودية مودل روز طليقها محمد آل حمود مؤكدةً أنه لا يبحث إلا عن الشهرة ولفت الانتباه، بعد أن أعلن فوزه عليها في قضية اتهامها له بالصرف عليه مدة 5 سنوات.

وقالت في فيديو عبر حسابها في "سناب شات" أثناء بكائها: "كافي كذب، انا ترى والله ساكتة احتراماً للعشرة اللي بينا، والله يلعنها من عشرة الله يلعن الساعة اللي شفتك فيها وتزوجتك فيها ويلعن السنين اللي ضيعت عمري معاك فيها".

وأضافت: "المهم، ما حابة أتكلم ولا حابة أسمع صوتك ولا أشوف وجهك، ولا أسمع طاريك.. الله يا الله نهاية رمضان الله يجعل كيدك في نحرك، الله يوريني فيك عجايب قدرته ويخليك عبرة لمن يعتبر، لأنه عشت 9 سنين ضيم، وسنتين بعد الانفصال من ألعن سنوات حياتي لأنه انت لا زلت في حياتي بس بيجي يوم وبتطلع وبتطلع ريحتك والكل يعرف مين انت".

وتابعت: "الله يرحمك يا بابا عندما قال زوجك على الحلوة والمرة، من أسوأ النصائح اللي أعطاني ياها والدي".

واختتمت بقولها: "كان المفروض من بداية من طلعت من شغلك أنا أتركك؛ لأنك ما تستhهل إنسانة تضحي حياتها على شانك، والأتنشن الذي تبحث عنه خذه، بس بتاخذوا بسمعة شينة زي وجهك، لأنك إنسان لا تفكر حرفيا إلا كيف بدك تنشهر إن كان بالزين ولا بالشين المهم إنك إدّور أتنشن (لفت نظر)".
 

وكان الحمود أعلن فوزه بقضية الشركة التي كانت بينه وبين طليقته، ونشر وثيقة الحكم الصادرة لصالحه، وفوزه بالدعوى، نافياً حديث روز عن انها كانت تنفق عليه من أموالها الخاصة.

وعلق على القرار: "الحمدلله، ربحت قضية الشركة بشكل قاطع وما رح يكون فيها استئناف وتم إغلاق ملف القضية التي اتهمت فيها بسرقة أموال الشركة وانه انصرف على محمد 5 السنوات اللي فاتت والاشيا اللي تكلموا فيها بالسوشيال ميديا والإعلام".

ويُذكر أنّ الخلافات بين الحمود ومودل روز تشغل شبكات التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات متبادلة حول الحقوق المادية ونزاع حول الطلاق انتهى بخلع الزوج.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم