إعلان

آخرهم عمرو مصطفى... فنانون رفعوا راية "لا للخلافات" في برامج رمضان

المصدر: النهار العربي
عمرو مصطفى
عمرو مصطفى
A+ A-
رفع عدد من المشاهير في مصر، راية "إنهاء الخلافات" في رمضان هذا العام خلال استضافتهم بالبرامج التلفزيونية، التي عُرضت هذا الموسم الرمضاني، آخرهم المطرب والملحن عمرو مصطفى، الذي أعلن تصالحه مع الفنان تامر حسني، بعد الخلاف الذي وقع بينهما بعد أن استنكر الأول تشبيه الأخير بالعندليب عبدالحليم حافظ.

وقال خلال استضافته أمس، ببرنامج "حبر سري"، إنه لم يقصد التقليل منه إطلاقاً قائلاً: "كل سنة وإنت طيب يا حبيبي وأرجو ألا تكون غاضباً مني".

لم يكن عمرو مصطفى، أول فنان يرفع راية الصلح خلال البرامج الرمضانية، بل سبقته الفنانة منة عرفة، بعد أن تمت استضافتها ببرنامج "ضرب نار" بأن الفنان محمد نجاتي، لم يكن طرفاً في الخلاف الذي وقع بينها وبين طليقها محمود المهدي، بعد أن اعترض الأخير على وجود مشهد رومانسي يجمع بينها وبين نجاتي، بأحد الأعمال.

وأكدت أن هناك علاقة صداقة تجمع بينها وبين نجاتي، من جانبه رد الأخير، عليها خلال تصريح خاص لـ"النهار العربي" أكد خلاله أنها صديقة وأخت صغرى له.

الفنانة القديرة نادية الجندي، حلت ضيفةً ببرنامج "كلام الناس" المُذاع عبر شاشة "أم بي سي مصر"، أوضحت أنه لم تعد تحمل بداخلها ملامح لأي خلاف مع الفنانة نبيلة عبيد، بعد تعاونهما في مسلسل "سكر زيادة"، وأكدت أن الخلاف كان في إطار مصلحة العمل ليس أكثر، وحالياً الأزمة بينهما قد انتهت.

وكان قد نشب خلاف بين الفنانة منى زكي، والفنان مصطفى شعبان، بعد أن أكدت خلال تصريحات صحافيَّة لها أن فيلم "أحلام عمرنا" الذي تعاونا فيه معاً هو الأسوأ في تاريخها الفني، مما أصاب شعبان، بحالة من اليأس والغضب.

ولكن خلال استضافته ببرنامج "العرافة" أكد شعبان أنه بالفعل كان غاضباً منها ولكن هناك علاقة تجمع بينهما على المستوى الإنساني، فضلاً عن أنهما تخرجا في الكلية نفسها، وبذلك يكون شعبان، قد حسم الجدل حول اشتعال الخلافات بينه وبين زكي.

المطرب الشعبي عصام عبدالرحيم، نجل الراحل شعبان عبدالرحيم، أكد أيضاً إنهاء الخلافات بين أسرته وبين الشاعر الغنائي إسلام خليل، وأوضح خلال استضافته بأحد البرامج أنه كتب لوالده معظم أغنياته وجزءاً من مسيرته الناجحة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم