إعلان

الزّوج تحوّل صديقاً بعد الانفصال... نجمات سوريات حفظنَ الخبز والملح

المصدر: النهار العربي
نجمات سوريات حافظنَ على صداقة مع أزواجهن بعد الانفصال.
نجمات سوريات حافظنَ على صداقة مع أزواجهن بعد الانفصال.
A+ A-
برغم أنّ علاقات الانفصال بين المشاهير الأزواج تأخذ حيزاً كبيراً من التغطية الإعلامية، وتنتهي معظمها بخلافٍ حاد وتصريحات لاذعة قد يستمر الحديث عنها لسنوات.
 
 إلا أنّ بعض النجوم السوريين اختاروا الانفصال بهدوء والحفاظ على ودٍّ بينهم استمر لمرحلة ما بعد الطلاق واجتمعوا معاً في مناسبات عدّة، لا سيّما التي تعنى بأبنائهم.
 
 
جلال شموط وناظلي الرواس
 
حافظ الثنائي السوري على علاقة طيبة بعد الانفصال، فبرغم أنّ الزواج والإنجاب كانا عاملين أساسيين في تأخر وصول الرواس إلى الشاشة عقب تخرجها من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنّ ذلك لم ينهِ العلاقة نهاية حادة، بل حافظ شموط والرواس على الاجتماع مع ابنتيهما في أعياد ميلادهما والحديث عن بعضهما البعض بشكل راق وغير محتد.
 
 
سلافة معمار وسيف الدين سبيعي
 
حظيت علاقة الثنائي سبيعي ومعمار باهتمام إعلامي كبير، لبروزهما إلى النجومية في الفترة ذاتها، وتعاونهما مع بعضهما بعضاً في أعمال عدّة، إلا أنّ الطلاق الذي جاء بعد سنوات من الزواج لم يؤثر على صداقة النجمين، بل إنّ سلافة لم تمانع من الظهور أمام كاميرا سبيعي في مسلسل "نبتدي منين الحكاية" وأن يكون حاضراً معها في برنامج "حكايتي مع الزمن" الذي يتحدث عن شكل النجوم وملامحهم عندما يكبرون، فاختارت "أم ذهب" أن تظّل وفية لوالد ابنتها وتحافظ على صداقته حتى آخر العمر.
 
 
أمل عرفة وعبد المنعم عمايري
 
على الرغم من المشاحنات التي حملتها علاقة الانفصال بين الفنانين أمل عرفة وعبد المنعم عمايري، لكنهما فضّلا عدم الحديث عن الموضوع في الإعلام، واكتفت عرفة بالتأكيد أنّ عمايري لا يقصّر بحق ابنتيه الاثنتين من دون أن تعلّق على تجاربه العاطفية الأخيرة وما أثير حوله من جدل على مواقع التواصل الاجتماعي.
 
ومؤخراً جمعت الثنائي صورة في عيد ميلاد ابنتهما "مريم" وعلامات الفرح تظهر عليهما، ما دفع بعض المتابعين للتفاؤل باحتمال عودة عرفة إلى عمايري في المستقبل.
 
 
شكران مرتجى وعلاء قاسم
 
ابتعدت الفنانة الفلسطينية السورية شكران مرتجى في الحديث عن تفاصيل علاقتها الزوجية مع الفنان السوري علاء قاسم، لينفصل الثنائي بهدوء عقب سنوات عديدة من الزواج من دون إنجاب أطفال، وكان قاسم قد منح الجنسية السورية لمرتجى بعد أربع سنوات من الزواج.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم