إعلان

إلهام الفضالة تعلّق أخيراً على انسحاب ليالي دهراب من "أمينة حاف" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
إلهام الفضالة وليالي دهراب.
إلهام الفضالة وليالي دهراب.
A+ A-
خرجت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن صمتها حيال انسحاب ليالي دهراب، مواطنتها وزميلتها في بطولة مسلسل "أمينة حاف"، من تصوير الجزء الثاني من العمل الدرامي.
 
وأكّدت أنّها فوجئت وصُدمت بقرار دهراب، وعلمت به حين كانت في تركيا حيث تقضي إجازة بسبب حالتها النفسية المتعبة، إذ ألح زوجها الفنان الكويتي شهاب جوهر عليها بالسفر من أجل راحتها بعدما طلب من فريق عمل المسلسل البدء بالتصوير من دونها.
 
وأوضحت أنّ دور "منيرة" الذي جسّدته دهراب سيُحذف من المسلسل، ويُستبدل بشخصية شقيقتها "عزيزة" الذي ستؤديه الفنانة إيمان الفيصل بدور جديد.
 
وكانت ليالي دهراب قالت في إعلان انسحابها في فيديو عبر تطبيق "سناب شات": "للأمانة كثيرون يسألونني، للأسف لست موجودة في الجزء الثاني من المسلسل، فلا أحد يحزن من منيرة، ولا تضعوا في حسبانكم شيئاً، الأمر كله أنّني انسحبت لأنني مُتعبة، وعسى الله يوفق الجميع".

ويُذكر أن "أمينة حاف" من تأليف علي الدوحان، وإخراج سائد بشير الهواري، وبطولة إلهام الفضالة، شهاب جوهر، شوق الهادي، صمود المؤمن، عبد الله الطليحي، فهد باسم، طيف، شهاب حاجية، في الشرقاوي، شهد سلمان، خالد العجيرب، رندا حجاج، طلال باسم، أحمد النجار، غرور صفر، وإيمان العلي...
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم