إعلان

خلال تكريمها في افتتاح "القاهرة السينمائي"... نيللي: لم أعتزل الفن

المصدر: النهار العربي
نيللي.
نيللي.
A+ A-
حضر الفنان الكبير سمير صبري، حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ43، لتقديم جائزة "الهرم الذهبي" لصديقته الفنانة نيللي.

وظهر على المسرح مستنداً إلى عكاز، وهو يتحدث عن علاقتهما وبدايتهما معاً، ولماذا تستحق الحصول على هذا التكريم، وقال عنها العديد من الأسرار.
 

وقال صبري: "لا أقدر على عدم حضور مهرجان القاهرة السينمائي، لأسباب كثيرة ومنها أني عشت فترة تمويل عبدالحليم حافظ لمهرجان القاهرة السينمائي، وأن من المُكرمين ابني كريم ابن المخرج العظيم الذي له فضل كبير عليّ محمد عبدالعزيز".

واستكمل: "جائزة الهرم الذهبي ستحصل عليها فنانة جميلة جداً عملنا مع بعض 15 فيلماً ومسلسلين، وأول ما الناس عرفتها كانت صوت فقط في مسلسل على الراديو لمحمد عبدالوهاب شاركت هي فيه، وبسبب رقة الحوار والغزل بينهما، طالب مجلس الشعب بإيقاف العمل لأنه لا يلق بشهر رمضان، ولكن الجمهور ظل يريد أن يعرف اسمها".

وتابع: "وظلت 13 عاماً تُتحفنا بأعمال فنية مختلفة، وكانت تبيت في غرفة بالتلفزيون بسبب حبها للفن على مدار سنوات طويلة، وتعلمت الاستعراض والكلاكيت منذ كانت في الثالثة من عمرها، بالطبع هي الفنانة نيللي".

فيما نفت الفنانة الكبيرة نيللي اعتزالها الفن، خلال تسلمها جائزة الهرم الذهبي، وقالت: "أنا لم أعتزل الفن، أرفض أعمالاً لا أنكر ذلك، والمعجزة فيروز هي التي وضعت فيّ بذرة الفن تلك، ووالدي الذي كان مهتماً بنا كفنانين، عملت مع صباح في "توبة" وهي شخصية لن تتكرر ورقيقة، أما سمير غانم فهو أكثر شخص في نجوم الكوميديا يضحكني.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم