إعلان

خلال تكريمه في افتتاح "القاهرة السينمائي"... منى زكي تغازل كريم عبدالعزيز

المصدر: النهار العربي
منى زكي _ كريم عبدالعزيز.
منى زكي _ كريم عبدالعزيز.
A+ A-
قدّمت الفنانة منى زكي جائزة إنجاز العمر التي تحمل اسم "السيدة فاتن حمامة"، إلى صديقها الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ43.

وأعربت، خلال تقديم الجائزة له، عن قربها وصلِة صداقتها المتينة مع عبدالعزيز، قائلة: "للمرة الأولى أقف على هذا المسرح ولا ينتابني أي خوف، أنا هنا لأقدّم تكريم صديق وفنان عرفناه من صغره، قام بالتمثيل مع عمالقة كعادل إمام وأحمد زكي والراحلة سعاد حسني".
 

وتابعت: "قمر ومثل السكر، تعالوا نرى هذا الفيلم ونعرف مَن هو"، وظهر على الشاشة الفنان كريم عبدالعزيز، وعند ظهوره على المسرح، وجّه الشكر لأسرته وعلى رأسهم والده وأستاذه الفنان محمد عبدالعزيز، وزوجته التي شاركته 15 عاماً، مؤكداً أن والدته كانت تنوي الحضور ولكن لظروف خاصة لم تتمكن.

وقال: "فرحتي بتكريمي من مهرجان بلدي، وأحد أهم مهرجانات المنطقة، وسعيد باسم سيدة الشاشة العربية المنحوت على الجائزة التي حصلت عليها".

وأوضح أن التكريم بمثابة شرف لأي فنان، موجهاً الشكر لصديقته منى زكي، قائلاً: "لا ينفع أن يقدمني أحد غير منى زكي"، لترد: "طبعاً، أنت أخي وأكثر شخص يعطي طاقة إيجابية".
وروى أنه تجمعهما صداقة عمرها 24 عاماً منذ تصوير فيلم "أضحك الصورة تطلع حلوة".

ويذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ43، انطلقت فعالياته أمس الجمعة وتستمر حتى يوم 5 كانون الأول (ديسمبر) بمشاركة عدد من الأفلام وصل إلى 111 فيلماً من 63 دولة مختلفة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم