إعلان

فنانون استفزوا رضوى الشربيني بأعمالهم... والإعلامية لـ تامر حسني: استعد لحلقة كاملة عن "سي السيد"

المصدر: النهار العربي
رضوى الشربيني _ تامر حسني.
رضوى الشربيني _ تامر حسني.
A+ A-
دخلت الإعلامية رضوى الشربيني في وصلة مزاح مع الفنان تامر حسني، فبعد استفزازه لها بحفل زفاف شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة، وغنائه أغنية "أنا سي السيد" التي تؤكّد ضرورة سيطرة الرجل على المرأة، أكدت الإعلامية المصرية، التي تشتهر بدفاعها عن حقوق المرأة، أنها ستقدم حلقة كاملة عن سي السيد.

وعلّقت على فيديو له، عبر "إنستغرام"، قائلة: "أخذتني على خوانة يا تامر، لكن أنت أخي وزوج أختي، لكن حاسب بقى حلقة كاملة على سي السيد الخاص بك".

وشارك حسني جمهوره فيديو له، من غنائه بحفل الذهبي، الذي أقيم أمس الأول، بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وعلق قائلاً: "من فرح حبايب قلبي الغاليين شام وأحمد، مليون مبروك لهما، ولأصالة حبيبة قلبي، فرحتك كانت بالدنيا، وشام طبعاً عارفة فرحة بسمة بها كيف كانت".

وتابع: "وكسرت الدنيا يا محمد يا أسامة يا أبو أحلى غزالة رايقة، لو اتزنقت في أي فرح زحمة ثانية، أخبرني.. ربنا يكرمك يا حبيبي، وتكبر وتحقق كل أحلامك".

وأضاف موجهاً حديثه للإعلامية المصرية: "أما رضوى بقى آسف كنت في هذه اللحظات آخذ حق رجال كثيرين، نورتي حبيت أضحكك فقط، وعقبال الجميع يا رب".


ولم يكن تامر هو الفنان الوحيد الذي أثار استفزاز الشربيني، فهناك أعمال فنية أخرى تسببت في غضبها.

دينا الشربيني

هاجمت الفنانة دينا الشربيني في عام 2019، وذلك بعد عرض مسلسلها "زي الشمس"، وذلك لاعتراضها على أحد المشاهد به، والذي تنهار فيه أمام الفنان أحمد السعدني بعد علمها بخيانته لها مع شقيقتها ريهام عبدالغفور.

تميم يونس

أعربت عن غضبها بعد طرح تميم يونس أغنية "سالمونيلا"، والتي أشار البعض إلى أنها تهين المرأة، ونشرت عبر "فايسبوك"، قائلة: "في واحد عشوائي عامل أغنية متخلفة يقول للبنات يلعن أبو شكلك لأنها تقولا لأ.. ثم خرج قال أنا كنت بهزر، ونحن لو عملنا لك فيديو وقلنا لك الكلمة نفسها وقلنا بعدها نحن نهزر، ستكون تمام؟".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم