إعلان

لهذا السبب... محمد رمضان يؤجل طرح البرومو الرسمي لمسلسل موسى

المصدر: النهار العربي
رمضان في موسى
رمضان في موسى
A+ A-
أعلن الفنان محمد رمضان عن تأجيل طرح البرومو الدعائي الرسمي لمسلسله "موسى"، والذي يخوض من خلاله السباق الرمضاني المُقبل 2021.

وجاء ذلك حداداً على أرواح شهداء حادث قطاري سوهاج، الذين رحلوا أمس عن عالمنا، بعدما شهدت دائرة مركز طهطا، اصطدام قطار مكيف بآخر محمل بالركاب من الخلف.

وشارك رمضان صورة من كواليس التصوير بالعمل الجديد، وعلق عبر صفحته الرسمية بموقع فايسبوك، "تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل موسى تضامناً مع ضحايا قطاري سوهاج الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين بالشفاء العاجل".
 

تم تأجيل الإعلان الرسمي لمسلسل #موسى تضامناً مع ضحايا قطاري #سوهاج الله يرحمهم ويسكنهم فسيح جناته وتمنياتي للمصابين الشفاء العاجل

وكان من قبل، قد شوّق جمهوره بصور جديدة لشخصية موسى التي يجسدها خلال الأحداث، وظهر مرتدياً بدلة سوداء، وظهر بشاربين طويلين، وربطة عنق باللون الأحمر.
 

الليلة ان شاء الله هتشوفوا الاعلان الرسمي لملحمة #موسى #رمضان٢٠٢١ تأليف #ناصر_عبد_الرحمن إخراج #محمد_سلامة انتاج #تامر_مرسي و #المتحدة #ثقة_في_الله_نجاح أكبر من كل اللي فات 🔥🔥📺🔥🔥

يشارك في البطولة كل من سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم