إعلان

فوز العتيبي بالملاءة فقط... بعد رقصها في "البانيو" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
لقطة من الفيديو.
لقطة من الفيديو.
A+ A-
تصدر اسم المدوّنة السعودية فوز العتيبي "ترند" موقع "تويتر" مجدداً عبر فيديواتها المثيرة للجدل مع زوجها، إذ ظهرت في صالون منزلهما خلال رقصها مرتدية بطانيّة فقط، قبل أنّ تنام فوقه على الأريكة.

وسبق هذا الفيديو، ظهور العتيبي مع زوجها خلال رقصهما معاً، وجلوسهما في مغطس الاستحمام، على وقع أنغام أغنية "أنساي" للمغني المغربي سعد لمجرد وأغانٍ أخرى.
 


وجاء فيديو العتيبي الذي ارتديا فيه ملابس نوم متشابهة، احتفالاً بتوثيق حسابها على تطبيق "سناب شات"، إذ كتبت معلقةً: "نخب توثيق سنابي"، علماً أنها أقفلت خاصية التعليق على المنشور، حرصاً على تفادي الانتقادات المباشرة على الأرجح.

وغالباً ما تثير فوز العتيبي الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسلوكها العلني مع زوجها، إذ ظهرت معه قبل ذلك في لحظة انتهاء عام 2019 وبداية عام 2020، حين لفتا الأنظار باستقبالهما السنة الجديدة بقُبلة حميمة أمام الحاضرين في محيط برج خليفة في دبي. 

وظهرت في فيديو آخر مع زوجها وهما يجلسان على السرير فيما يحتضن كل منهما الآخر ويقبّله. وأرفقت المقطع بتعليق كشف أن الفيديو ليس حديثاً: "هذي الرحلة ياما تخيلنا تفاصيلها وواسينا نفسنا فيها أيام كانت قضيتنا بالمحكمة... شكراً للقدر اللي سمح لنا نحققها".
 
 
الكلمات الدالة