إعلان

هجوم مزدوج من بدور البراهيم ضدّ هند القحطاني وفوز العتيبي: "زوجك سمحلك تتنكسين"

المصدر: النهار العربي
هند القحطاني.
هند القحطاني.
A+ A-
شنّت مدوّنة الموضة والجمال السعودية بدور البراهيم هجوماً مزدوجاً ضد مواطنتيها فوز العتيبي وهند القحطاني التي احتلّت صدارة "ترند" السعودية في موقع "تويتر" لليوم الثالث على التوالي.

وتوّجهت البراهيم إلى الفاشينستا العتيبي من دون تسميتها في مقطع مصوّر بثّته عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، قائلةً: "لا يوجد رجل حقيقي يسمح لزوجته بأن (تتنكس) هكذا كما فعلا سوياً عندما ظهرا في حوض الاستحمام من دون ملابسهما، وكانا يقومان بفتح زجاجة مشروب قال البعض إنه كحولي".

وأضافت: "تتهمني بالسعي إلى الشهرة عند طلاقي، يا ليت زوجك يتعلم من طليقي الدين والنخوة والغيرة، فهو عندما تزوّجني، أخفاني عن العالم غيرة عليّ".
 


وكانت فوز العتيبي بحدةٍ اتهمت بممارسة "خيالاتها الجنسية المنحرفة عليها"، والسعي إلى الشهرة من خلالها وبكلّ ثمن.

وطالت سهام بدور البراهيم الفاشينستا هند القحطاني بسخرية جاء فيها: "الكشخة (الأناقة) الداخلية أحياناً تغطي على الكشخة الخارجية، انت ناسية مقطعك الفيديو اللي منتشر من دون فلتر وانت مع البنات".

وأضافت: "انت شوفي حتى ملامح جسمك تغيّرت، الحين كل شيء فلوس بالفلوس، وانت متى كشختي لما جيتك فلوس".
 


وردّت القحطاني بالظهور أمام متابعيها بفستان أبيض، قائلةً أنّ من حقها "تكشخ" وفق تعبيرها، بسبب تصدرها موقع "تويتر" لثلاثة أيام متوالية، مضيفةً: "من تهاجمني تتأنق كعروس في زيارتها الأولى إلأ أهل زوجها"، في إشارة إلى البراهيم.
 
 
الكلمات الدالة