إعلان

بأزياء خاصة... نجوم الفن يحتفلون بالكريسماس في أجواء عائلية

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
احتفال نجوم الفن بالكريسماس.
احتفال نجوم الفن بالكريسماس.
A+ A-
حرص عدد كبير من نجوم الفن، على مشاركة جمهورهم ومتابعيهم الاحتفالات الخاصة بعيد الميلاد المجيد، "الكريسماس"، وذلك على طريقتهم الخاصة والمميزة، فمنهم من يفضل السفر إلى الخارج ومنهم من يشارك الجمهور لحظات احتفاله بالكريسماس مع عائلته، ويستعرض "النهار العربي" في التقرير التالي أبرز النجوم الذين احتفلوا بهذه المناسبة السعيدة.

 
لقاء الخميسي
احتفلت النجمة لقاء الخميسي، بالكريسماس، على طريقتها الخاصة بالتقاط بعض من الصور بطريقة مختلفة، مع زوجها لاعب فريق نادي الاتحاد السكندري محمد عبدالمنصف وأولادهما، حيث نشرت مجموعة من الصور لها، هي وعائلتها، وهم يرتدون ملابس الكريسماس المتشابهة، وذلك عبر "إنستغرام".



نسرين طافش
النجمة السورية نسرين طافش شاركت جمهورها ومتابعيها احتفالها، حيث نشرت عبر "إنستغرام"، فيديو لها بجانب شجرة الكريسماس مرتدية فستاناً باللون الذهبي، وعلقت كاتبة: "أيام قليلة وندخل في سنة جديدة، كل الأيام تمضي بحلوها ومرّها، المهم أن تصنع فرقاً بإنسانيتك عاماً بعد عام، أن تصبح أكثر رحمة أكثر حباً أكثر لطفاً وتقبلاً، أن تعرف قيمة نفسك جيداً بينما تحفظ قيمة الآخرين، أن تراعي اختلاف مستويات وعي البشر، أن تصلح بعض التفاصيل أو تتجاهل بعضها الآخر لتصبح أكثر تركيزاً بما ينفعك، بأن تعتزل ما يؤذيك ثم تعتنق السلام، المحبة، الحرية، والوعي منهجاً لحياتك، تلك هي بهجة النفس وذلك هو السمو الروحي".




نادين نجيم
حرصت الفنانة نادين نجيم، على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، حيث نشرت صورتين مع أولادها، عبر "إنستغرام" وعلقت قائلة: "ينعاد عليكم بالخير بالفرح بالصحة وبراحة البال، ميلاد مجيد من ماما نادين وهافن وجوفاني كل الحب".




ليلى علوي
تحرص النجمة ليلي علوي، خلال كل عام على مشاركة جمهورها لحظة الاحتفال برأس السنة بطريقة مختلفة وجذابة، حيث نشرت صورة لها مع أفراد عائلتها وهم يرتدون أزياء الكريسماس عبر "إنستغرام"، وكتبت: "أتمنى لكم عيد ميلاد مباركاً مع العائلة والأصدقاء وأحبائكم عيد ميلاد مجيد".




نانسي عجرم
احتفلت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، مع زوجها وأبنائها على طريقتها الخاصة، حيث نشرت مجموعة صور لها وعائلتها، عبر "إنستغرام"، وعلقت: "عيد ميلاد مجيد من الأهل وأرسل لكم كلمات دافئة".



ميريام فارس
احتفلت النجمة اللبنانية ميريام فارس بالكريسماس مع أبنائها بأجواء احتفالية، ونشرت فيديو يظهر وجود شخصية بابا نويل داخل منزلها، وعلقت على الفيديو عبر "إنستغرام"، قائلة: "أجواء الكريسماس في منزل ميتري".




فيفي عبده
اعتمدت الراقصة الشرقية والفنانة فيفي عبده على فلاتر تطبيق "سناب شات" للاحتفال بالكريسماس، موجهة رسالة لمتابعيها قائلة: "كل سنة وأنتم طيبون... ميري كريسماس وهابي نيو يير، بحبكم".




هند صبري
نشرت النجمة هند صبرى، فيديو جديداً لها عبر "إنستغرام"، خلال احتفالها أمام شجرة الكريسماس، والتى ظهرت خلال الفيديو بإطلالة مميزة باللون الأسود، مصحوبة بتعليق: "ليكن لكم عيد ميلاد مجيد، واجعلوا قلوبكم تنير".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم