إعلان

بعد هجوم الجمهور عليها... تامر حسني يدافع عن البلوغر المصرية آية مكرم

المصدر: النهار العربي
تامر حسني _ آية مكرم وزوجها.
تامر حسني _ آية مكرم وزوجها.
A+ A-
رد الفنان تامر حسني، للمرة الأولى على فيديو تنكره كمصور صحافي، لإحياء حفل زفاف البلوغر المصرية آية مكرم، ومفاجأة العروس، وقال عبر "إنستغرام": "آية غير أنها بنت ناجحة ومحترمة وطموحة، فهي من محبيني منذ أن كانت طفلة، ودائماً كان يصلني منها رسائل من صغرها بأنّ أمنيتها أن أغنّي في فرحها، وأرسلت لي من فترة أنني بالنسبة لها مثل أعلى في النجاح، وتستمد مني طاقة إيجابية تنجح بها".

وأضاف: "تخيل لو النجم أو الفنان الذي هو مثلك الأعلى ولا تقدر مادياً أنك تُحضره ليحيي لك فرحك، ولأن هذا الفنان صدق طاقتك التي وصلته من حروف صغيرة، ولكن صادقة كل الصدق، فتساعد الظروف هي الأخرى ويتم إلغاء موعد مهم عندي من أطراف أخرى، لتأتي الظروف وتساعد، وأصبح متاحاً في هذه الساعة، فأذهب من دون مقابل لفرحة آية الطفلة التي كبرت، وطول عمرها تتمنى هذه اللحظة، من خلال حروف بسيطة، فأفرحها هي وعريسها الجميل الشاب الطموح المحترم هيمن".

وتابع: "الذي لم يحب مثل أعلى وتعلق به من صغره ووجده جانبه يحقق له أمنية من أمنيات حياته، لن يفهم هذا الكلام، لكن هذه علاقة صدق في طاقات الحب، بيألف قلوبها ربنا، حتى الناس تفرح، وفي فرحة تجعلك ليست في كامل وعيك من كثرة ما أنت غير مصدق، وهذا أنا قلته في أغنية يا فرحة".

وختم: "لست مصدقاً، ربنا يرزقكم كلكم هذه الفرحة، مبروك لحبايب قلبي آية وهيمن. حب الناس الطيبة لفرحتكم لا يوصف".
 

وكانت البلوغر آية مكرم قد خرجت عن صمتها للرد على الهجوم الذي تعرضت له عقب انتشار مقطع فيديو من حفل زفافها، الذي فاجأها خلاله تامر حسني، عقب رد فعلها الذي أثار الجدل، خاصة في لقطة دفعها لطفلة صغيرة من المسرح.

ونشرت آية عبر "إنستغرام"، فيديو يظهر تدافع عدد كبير من الحضور على المسرح، موضحة تفاصيل رد فعلها، قائلة: "أظن هذا الفيديو أكبر دليل، وأحب الناس أن تركز جداً على الهجوم الذي حدث من مصورين وناس كثيرة، ولما رأينا المنظر أنا وهيمن قلنا لبنت أختي تنزل بسرعة".

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم