إعلان

هل قصد طليقها استفزاز ياسمين عبدالعزيز بإعادة نشر هذا الفيديو؟

المصدر: النهار العربي
ياسمين عبدالعزيز _ محمد حلاوة.
ياسمين عبدالعزيز _ محمد حلاوة.
A+ A-
اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الماضية، بسبب أزمة ياسمين عبدالعزيز مع زوجة طليقها ريهام حجاج، وعائلته بخاصة شقيقته وابنته.
 
وعلى رغم أنّ ياسمين اعتمدت الصمت خلال اليومين الماضيين بعدما ردت بأكثر من طريقة في بداية اشتعال الخلافات، إلاّ أنّ طليقها رجل الأعمال محمد حلاوة، اتّخذ خطوة اعتبرها البعض غريبة، بعدما أعاد نشر الفيديو الخاص بشقيقته لمياء، والذي هاجمت فيه طليقته.

وقال إن الفيديو تم حذفه على حسابه على موقع "إنستغرام"، ولفت إلى أنّ هناك محاولات لإخفائه بشكل مستمر من أصحاب المصلحة، لعدم معرفة الحقيقة، وقال: "لذلك تم عمل بلوك عليه بعد ادعاء بعض الأشخاص حقوق ملكيته".





وكانت لمياء، قد هاجمت خلال الفيديو الذي نشره شقيقها عبر "إنستغرام"، ياسمين، بعد سخرية الأخيرة من زوجة شقيقها الفنانة ريهام حجاج بعد حلقتها مع الإعلامية بوسي شلبي.

وقالت: "نريدك أن تركزي في صفحتك وتنسينا، وحاولي أنك تكوني سعيدة لأن إحنا سعداء وإحنا بعيد عنك... أتمنى أن يصلك الكلام لأن غير ذلك أظن هتبوظي الصفحة الجديدة بتاعتك هي كمان، وهذا ما أود قوله لك لمصلحتك ولمصلحة أولادك".

وتابعت: "أنا اسمي لمياء حلاوة أخت محمد حلاوة، الحقيقة أنا شاهدت برنامج ريهام صاحبتي وأختي ومرات أخويا، وكنت فرحانه بيه وشفت أنها قالت كلام محترم وكلام من قلبها، الحاجة اللي ضايقتني وأزعجتني ودي حاجة عائلية إني فوجئت من كام ساعة بكلام يتقال على حرابيق وكلام لا يصح".

كما لم تسلم الفنانة المصرية من هجوم ابنة طليقها من زوجته الأولى، والتي اتهمتها بخطف والدها من والدتها ومحاربتها لها، كما اتهمتها بمحاولة الظهور بشكل ملائكي فيما أن حقيقتها مغايرة لهذه الصورة.

ومن جانبه، حرص وائل شقيق ياسمين على دعمها وإنهاء خلافاته معها وزوجها أحمد العوضي، ومساندتها في هذه الأزمة، كما أعلن خلال ساعات عن تصالحه معه بشكل نهائي بعدما اعترض على ارتباطهما بالبداية.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم