إعلان

هجوم وتعليقات ساخرة... 5 فنانين أشعلوا غضب الجمهور المصري

المصدر: النهار العربي
عمر كمال _ سمية الخشاب.
عمر كمال _ سمية الخشاب.
A+ A-
شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، ضجة كبرى وهجوماً شديداً، على خمسة نجوم مصريين، أثاروا الجدل بمنشوراتهم.

وجاء كل من الفنانة سمية الخشاب ومطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال، على رأس القائمة، وذلك بعدما كشفا النقاب عن تعاونهما، في "دويتو" غنائي بعنوان "أوعدك".

ونشرا مجموعة بوسترات دعائية خاصة بالأغنية الجديدة المنتظرة، وظهرت سمية من خلالها بفستان قصير بالأسود، ونسّقت معه تسريحة شعر ومكياج تلاءما مع طبيعة "اللوك".

وعقّب كمال على الصور الترويجية عبر "إنستغرام"، وكتب "أوعدك أجبلك لامبورغيني وفيلا"، فيما كتبت الخشاب "أوعدك ملبن مصر"، وتعرّض الثنائي لموجة من السخرية من بعض متابعيهما، ممن اعترضوا على اتجاهها إلى غناء المهرجانات الشعبية.



وأيضاً هاجم الجمهور، الممثلة ياسمين رئيس بعدما أعلنت عن تعاونها مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، في أغنية حبيبتي، التي أعلن تأجيل طرحها تضامناً مع الشعب الفلسطيني.





كما استفزت الفنانة الشابة منة عرفة وخطيبها، الجمهور بعدما وجه إليها رسالة مثيرة، عرضتهما إلى السخرية من رواد بالتواصل الاجتماعي.

ونشر خطيبها محمود المهدي، صورة جديدة تجمعه بها، بعد إعلانها خطبتهما منذ نحو أسبوع، وظهرا وهما يحتفلان وعلّق عليها قائلاً: "ربنا يجمع هدومي وهدومك في غسالة واحدة"، لترد عليه بكلمة "يا رب".
 
يذكر أنّ عرفة أعلنت عن خطبتها، من طريق نشر صورة لخاتم وعروسين عبر "إنستغرام"، وعلّقت قائلةً: "تمت خطبتي" من دون أن تكشف عن هويته، إلاّ أنّ جمهورها بحث عنه حتى توصل إلى حسابه عبر "إنستغرام".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم