إعلان

بشرى لـ"النهار العربي": اندهشت من إعادة تداول لقطة ظهوري في "الجونة"

المصدر: النهار العربي
لمياء علي
بشرى.
بشرى.
A+ A-
تداول رواد التواصل، مقطع فيديو قديماً للفنانة بشرى، أثناء وجودها في مهرجان الجونة بالدورة الماضية، وهي مصابة بكدمات بعد تعرّضها إلى حادث وقتها.

واللافت أنه تم تداوله، بهدف المزاح، وكان بينهم عدد من الأشخاص من مختلف أنحاء العالم، وغردوا بتغريدات بلغات مختلفة.

وتواصل "النهار العربي" معها لمعرفة تعقيبها على انتشار هذه اللقطة من جديد، وقالت: "اندهشت جداً لأنه مرّ على هذا الحدث أكثر من ثلاثة أشهر، ولكن ضحكت جداً على التعليقات الساخرة".

وأضافت: "سعدت عندما علمت أن هذه اللقطة غير المقصودة، كانت سبباً في إسعاد الناس، بخاصة بعد وصولها إلى أشخاص ليسوا عرباً".

وتابعت: "أعتقد أن الجميع بحاجة إلى أمور ترسم البسمة على الوجوه، في ظل هذه الظروف العصيبة التي يمر بها الكوكب من حالة خوف وقلق وترقب وفراق متكرر ومتلاحق للأحباب".

وختمت: "هذا الأمر حقاً يسعدني، وأما عن المصريين المشاركين في الترند، فبالتأكيد هم معروفون بخفة الظل وإجادة فن الكوميديا".

وكانت بشرى قد تعرضت إلى حادث سير، أثناء وجودها داخل سيارة صغيرة كانت تنقلها هي والسائق الذي تعرّض أيضاً للإصابة، أثناء تصوير أحد المشاهد مع المذيع محمد مكاوي.

ورغم إصابتها، ظهرت على السجادة الحمراء بفعاليات الدورة الخامسة لمهرجان الجونة السينمائي، وشوهدت بكدمات وضمادات، وكانت تسير بصعوبة نتيجة للحادث.

يُذكر أن الفنانة المصرية، تنتظر عرض فيلمها "معالي ماما"، والذي سيعرض الشهر المقبل، ويتحدث عن قضية تحمّل الأم مسؤولية الأبناء والعمل.
 
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم