إعلان

دخلت في العزل... يسرا مُصابة بكورونا

المصدر: النهار العربي
يسرا
يسرا
A+ A-

أكدت الفنانة يسرا في تصريح صحافي لها في الساعات الأولى من صباح اليوم، إصابتها بفيروس كورونا المستجد، ودخلت حالياً في مرحلة العزل المنزلي لتلقي بروتوكول العلاج الذي أقرته وزارة الصحة المصرية.

وسجلت يسرا، خلال اليومين الماضيين حلقة لصالح برنامج، "لايف من الدوبليكس" مع الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، وبدأت بعدها في الشعور بأعراض المرض وهي السعال وارتفاع درجات الحرارة، وتبين إصابتها من خلال المسحة الطبية التي خضعت لها للكشف عن الفيروس.
 
 
وشاركت الفنانة يسرا، أخيراً في الاحتفالية التي أقامتها الفنانة نيللي، بمناسبة عيد ميلادها، كما أنها شاركت أيضاً في احتفالية توزيع جوائز الدير غيست التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "خيانة عهد" الذي شاركت به في الموسم الرمضاني الماضي.
 
 
وظهرت أيضاً بحفل مهرجان نجم العرب، الذي كرمت به عن المسلسل السالف ذكره.
 
 
ومن المُقرر أن تبدأ يسرا، عقب تعافيها من أزمتها الصحية تصوير مسلسلها الرمضاني الجديد الذي تم وضع اسم مبدئي له هو "حرب أهلية" وتشاركها بطولته النجمة هيفا وهبي.

كما تبدأ يسرا، أيضاً تصوير مشاهد الفيلم السينمائي الجديد ليلة العيد، الذي تعاقدت على بطولته مع شركة السبكي للإنتاج الفني، ويشاركها بطولته عدد من نجمات التمثيل في مصر.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم