إعلان

نور عمرو دياب تكشف طولها و7 حلقات في جسدها

المصدر: النهار العربي
نور عمرو دياب.
نور عمرو دياب.
A+ A-
أطلت نور عمرو دياب، ابنة الفنانين المصريين عمرو دياب وشيرين رضا، على متابعيها من خلال جلسة دردشة على خاصية القصص المصوّرة (ستوري) الملحقة بحسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، حيث ردت على أسئلتهم.

وكشفت أن طولها هو 161.5 سنتيمتراً، وأنها تضع 7 حلقات في جسدها: "واحدة في إحدى أذنيّ، و4 في الأخرى، وواحدة في لساني وواحدة في بطني".

ورداً على سؤال متابع آخر حول سرّ جمالها، أجابت: "بخفة دم": "ورثته من والدي الجميلين وجيناتهما".

وأكملت متحدثة عن روتينها اليومي للعناية بالبشرة: "أعتمد على نظام غذائي صحي وروتين يومي للعناية بالبشرة وأتناول كمية كبيرة من الماء، كما أنني لا أجهد وجهي لتجنب الإصابة بالتجاعيد ولا أضع كمية كبيرة من الماكياج، وأعتمد بشكل أساسي على كريم واقي الشمس".

ومن ناحية أخرى، وعدت نور عمرو دياب الجمهور بحديث مطوّل عن تجربتها مع مرض التوحد، مؤكدةً أنها ستختار الوقت المناسب حتى تتكلم عن الموضوع براحة تامة: "أريد أن أشارك بخبرتي في الوقت المناسب لي... في حالة أنك تملك أي سؤال اطرحه عليّ في تعليق أو الرسائل الخاصة".

وأما عن ما يشغل بالها في الوقت الحالي، فأكدت نور أن الاستعداد لحفل زفافها في عام 2022 المقبل هو من أولوياتها، وأنها تعمل جاهدة على إطلاق خطّ أزياء خاص بها، وهو مشروع عالي التكلفة ويحتاج وقتاً طويلاً.
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم