إعلان

زوج مودل روز: "وصلت إلى الحضيض وتستخدم حبيبها ضدي" (فيديو)

المصدر: النهار العربي
مودل روز.
مودل روز.
A+ A-
كشف رجل الأعمال السعودي محمد الحمود أن مواطنته وزوجته المنفصلة عنه عارضة الأزياء مودل روز، رفعت دعوى قضائية ضده تتهمه من خلالها بتعنيفها، مستغرباً استخدامها "حبيبها" وعائلته كشهود في القضية.

وقال في فيديو نشره عبر حسابه في تطبيق "سناب شات": "فعلت ذلك حتى يؤثر في تأشيرتي وتواجدي في أميركا، وعلى كل شيء أملكه. لأنه بمجرد أن أخرج من أميركا لأحد هذه الأسباب، سينتهي كل شيء".

وأضاف: "قمت بتعيين محامٍ لا علاقة له بالمحامييْن الآخريْن لأن هذه القضية تذهب فوراً إلى الجوازات الأميركية، أنا لست خائفاً منها ولكني لم أتوقع أن تصل إلى هذه الدرجة من الحضيض".

وتابع الحمود: "المضحك في الموضوع أن أصدقاء حبيبها من ضمن الشهود ضدي، بالإضافة إلى عائلته، لا أعلم كيف فعلتها، الأهل مع أصدقاء حبيبها! وليس ذلك فقط، بل قاموا بإرسال أوراق القضية لجميع الشركات والإعلاميين".

ويُذكر أنّ الخلافات بين الحمود ومودل روز تشغل شبكات التواصل الاجتماعي، وسط اتهامات متبادلة حول الحقوق المادية ونزاع حول الطلاق.

وكان الحمود أكّد في تصريحات مصوّرة أنّه من طلب الطلاق من مودل روز في المحاكم الأميركية بعدما حاولت مع رجل أجنبي الاستيلاء على أمواله، بعد أن قدّم لها كل شيء في الولايات المتحدة حين لم تكن قادرة على تجاوز عتبة بيتها.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم