إعلان

إسعاد يونس تكشف حقيقة تصريحاتها عن أزمة النقابة مع مطربي المهرجانات

المصدر: النهار العربي
إسعاد يونس.
إسعاد يونس.
A+ A-
نفت الفنانة إسعاد يونس، ما نُسب إليها من تصريحات حول أزمة نقابة الموسيقيين وإصدارها قرارات بمنع إعطاء تصاريح الغناء لمطربي المهرجانات الشعبية.

وكتبت عبر "فايسبوك": "منتشر علي فايسبوك تصريح منسوب لي زوراً بشأن نقابة الموسيقيين وتصاريح الغناء، بصرف النظر عما يحمله هذا البوست من رأي أتفق أو أختلف معه أو يتفق ويختلف معه من يقرأه، فأنا لم أكتبه وعادة لا أصيغ الكلام بهذه الديباجات العدوانية مع أو ضد".

وأضافت: "هذه صفحتي الرسمية التي تحمل العلامة الزرقاء، وهي الوحيدة التي تعبر عني، غير هذا هو محض تلفيق بصرف النظر عن محتواه".

 

منتشر علي الفيسبوك تصريح منسوب لي زورا بشأن نقابة الموسيقيين وتصاريح الغناء بصرف النظر عما يحمله هذا الپوست من رأي أتفق...



وكان الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، قد قال في بيان صحافي، إن قرار منع 19 مؤدي مهرجانات من الغناء يعود إلى أكثر من شهرين، وأضيف عدد من الأسماء بعد اختبار بعضهم، مؤكداً أنّ النقابة تعمل على الحفاظ على الذوق العام من خلال الأغاني.

كما قررت النقابة، إيقاف الفنان حسن أبو الروس، 15 يوماً من وقت إصدار القرار، وتغريمه 20 ألف جنيه، بسبب عدم دفعه رسوم ونسب النقابة.

وكان أبو الروس، قد مثل أمام لجنة من مجلس النقابة، للتحقيق معه، وشارك فيها علاء عامر، وحمادة أبو اليزيد، وسعد متولي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم