إعلان

وائل شرف لـ"النهار العربي": نص "عازفة الكمان" عالي الاحترافية

المصدر: النهار العربي
وائل شرف في صورة حصرية لـ"النهار العربي".
وائل شرف في صورة حصرية لـ"النهار العربي".
A+ A-
يُعد الحديث مع النجم السوري وائل شرف خلال تحضيراته وانشغاله بعمليات تصوير مسلسل أو عمل فني جديد، تجربة فريدة وخاصة جداً، إذ يمكن على الفور تلمّس الشخصية المقبلة من خلال تبدله كلياً، كما يمكن الشعور بالتوتر الفني الذي يتلبسه، فتأتي الأجوبة بنبرة ومفردات مختلطة بين الممثل الذي نعرف والورق الذي ننتظره.

وعلى رغم عدم تحبيذه "الدردشات الإعلامية" حول أدواره قيد التنفيذ، إلّا أنّ "المونة" تسمح بكشف بعض تفاصيل "كرم" بطل مسلسل "عازفة الكمان" الذي ينتمي إلى فئة أعمال الإثارة النفسية، ويتم تصويره حالياً في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، عن قصة وسيناريو وحوار بسام جنيد وإخراج عاطف كيوان وإنتاج شركة "بروكس برودكشن"، من تمثيل مجموعة من الأسماء البارزة في الدراما السورية والإماراتية.

يقول شرف في اتصال لـ"النهار العربي" معه إنّه من ناحية الشكل، يجسّد شخصية مهندس معماري، يغوص في جريمة قتل معقدة، مرتكبها ضمن دائرة قد تكون مفاجئة جداً، ضمن أحداث غير متوقعة بتاتاً. تبدأ حين يكتشف أنّ فتاة يعرفها قد قُتلت، وفي الحقيقة هو يذهب في رحلة من الأحداث الصادمة والغريبة، على الصعيدين النفسي والشخصي.
 

ويشدّد على إعجابه الكبير بالنص، قائلاً: "النص مكتوب بطريقة عالية الاحترافية، أتوقع للكاتب مستقبلاً خطيراً في الكتابة، لا سيما في فئة الدراما التشويقية والبوليسية. شخصياً لم أستطع التوقف عن قراءة الحلقات فور وصولها إليّ، وحتى انتهائها. الحوار مُتقن بعيار ثقيل من الضبط، من دون أي لغو، كل كلمة لها مكانها ووزنها وفعلها ومعناها ووظيفتها الدرامية".

ويُشارك في بطولة العمل الفنانون أمل عرفة، مرح جبر، ماهر صليبي، حبيب غلوم، عبدالله قحطاني، مايا محفوظ، عبدالهادي صباغ، مازن معضم، روعة ياسين، أكرم الحلبي، جمال العلي، هيثم اسماعيل، منصور الفيلي، عبدالله الحريبي، حمد الكبيسي.

ويستضيف "عازفة الكمان" الفنانين محمد خير الجراح، علياء السعيد، وائل أبو غزالة، ميريانا معلولي، أمير الأشمل، لين برازي، ليا مباردي، رغداء هاشم...
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم