إعلان

بعد إصابتها... كيف علّقت بشرى على حملات السخرية من إصابتها في "مهرجان الجونة" السينمائي؟

المصدر: النهار العربي
بشرى.
بشرى.
A+ A-
شاركت الفنانة بشرى، جمهورها بتعليقات للمرة الأولى عن إصابتها في "مهرجان الجونة" السينمائي، وتعرّضها لحادث في الأيام الأخيرة قبل انتهاء فعاليات الدورة الخامسة.

ونشرت صورة ليدها بعد الحادث الكبير الذي تعرّضت له في "مهرجان الجونة" السينمائي، شاكرةً الطاقم الطبي على احترافهم، وسرعة إسعافهم لها.

وعلقت على صورة نشرتها عبر "إنستغرام"، وقالت: "5 سنوات عمل مستمر ومخلص لـ"مهرجان الجونة"، أستطيع القول: "شكراً مستشفى الجونة بطاقمها، من أطباء وتمريض، على الاهتمام والاحتراف".

ولم تتجاهل الفنانة المصرية التعليق على حملات السخرية التي نظّمها البعض، متداولين إلى جانب صورتها وهي بكدمات على الريد كاربت، صور أخرى للفنان محمد هنيدي وهو يعاني من كسور وشخص آخر يحمله من أحد المشاهد بأفلامه، ليلفت الأمر انتباهها وتعلق عليه بأنّها تعشق خفة ظل الشعب المصري.

وتعرضت الفنانة المصرية، لحادث سير أثناء استقلالها بيتش باغي برفقة الفنان الشاب محمد مكاوي، وذلك يوم الأربعاء الماضي، ما أدى إلى حدوث بعض الكدمات والجروح بجسدهما، وتم نقلهما لمستشفى الجونة لتلقي العلاج.

وظهرت على السجادة الحمراء في "مهرجان الجونة"، بعد تعرضها للحادث، لتطمئن جمهورها على حالتها الصحية، وكانت مُصابة بيدها مع بعض الضمادات في الوجه.

وفي حفل اختتام "مهرجان الجونة"، ظهرت إلى جانب زوجها، الذي اتكأت عليه، حتى تظهر لجمهورها بشكل جيد، شاكرة كل من تواصل معها في الفترة الماضية للاطمئنان على حالتها الصحية.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم