إعلان

بعد عودته إلى مصر... والدة نجل طارق العريان تكشف كواليس مشاجرته مع شيرين أبو العز في لبنان

المصدر: النهار العربي
طارق العريان.
طارق العريان.
A+ A-
كشفت هالة العتال، طليقة المخرج طارق العريان، عبر "فايسبوك"، عن عودة ابنها عمر العريان من لبنان عقب مشاجرته الأخيرة هناك، ودخوله المستشفى وإجرائه ثلاث عمليات جراحية، إثر تعرّضه إلى كسور في أماكن متفرقة من جسده.

وكتبت قائلة: "الحمد لله رب العالمين على كرمك ولطفك، ألف حمد وشكر رجوع ابني لمصر، وأحب أشكر مصر للطيران على تعاونها معنا وحرصها على سلامة ابني، هذا أولاً، أمّا بالنسبة لرفضي الرد على الصحافيين، فهو اهتمامي بعمر أولاً، وسفري له بعد ساعات، وربنا يعلم بحالي ساعتها، ممكن أرد الآن".

وأضافت: "ابني محترم من عائلة تفهم في الأصول ومتربي على معاملة الناس كلها باحترام وخصوصاً المرأة، يعني ابني لم يضرب أحداً على وجهه، ابني كان مع خطيبته وصاحبتها وكل مشكلته أنه لم يرضَ أن يسلم على واحدة فهي تضايقت وعملت المشكلة، وكان هو لوحده فقط".

وتابعت: "فجأة خناقة مع عشرة للأسف أنني بقول رجالة، وهو كان راجل بيدافع عن خطيبته والبنات اللاتي معهن لوحده مع عشرة يتشاجرون معه وكان سيُقتل لولا ستر ربنا، حق ابني سيرجع إن شاء الله، وأنا واثقة في القضاء اللبناني، ومعلومة هم يحاولون الاعتذار وكلموا عمر وطارق كثيراً وعندي المكالمات، وعايزين يتصالحوا لأنهم عارفين أنّ مصيرهم السجن وهذا استحالة طبعاً لأن ابني عمل عمليات".

واستطردت: "هذا حرام، لكن أقول الحمد لله لأنه طلع راجل، وهو معايا أنا وطارق وخطيبته ووسط أهله وأصحابه، وإن شاء الله يتمم شفاؤه على خير، وهذا أول كلام عن لساني، بعد الهري الذي حصل، وحسبي الله ونعم الوكيل في أي حد تسبب في أذى لابني".
 

وكان اسم عمر العريان نجل المخرج طارق العريان، قد تصدّر ترند التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، بعد تداول فيديو له وهو يتشاجر في لبنان مع 10 شباب بسبب فتاة كانت معه، وفنانة أخرى مصرية تدعى شيرين أبو العز وتعيش في لبنان.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم