إعلان

بكعكة مع أحمد حاتم... منة شلبي تحتفل بترشّحها لجائزة الـ"إيمي"

المصدر: النهار العربي
أحمد حاتم _ منة شلبي.
أحمد حاتم _ منة شلبي.
A+ A-
احتفلت الفنانة منة شلبي بترشّحها لجائزة الـ"إيمي"، لأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل "كل أسبوع يوم جمعة"، كأول فنانة مصرية وعربية يتم ترشيحها لهذه الجائزة.

وأعادت نشر مقطع فيديو نشره الفنان أحمد حاتم عبر خاصية "استوري" على "إنستغرام"، حيث ظهرت خلاله وهي تجلس في أحد المطاعم وأمامها كعكة كُتبت عليها تهنئة خاصة لترشّحها: "مبروك منة على ترشّحك لجائزة إيمي الدولية".
 

وكانت قد كتبت عبر إنستغرام": "‎شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة "إيمي" في فئة أفضل ممثلة، شرف كبير لي ولكل فريق عمل "في كل أسبوع يوم جمعة" أن أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة عن عمل ناطق باللغة العربية... أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".

يُذكر أنّ "إيمي" من أقدم الجوائز العالمية، وتعود بداية انطلاقها إلى عام 1949، وأول من فاز بها الممثل شيرلي دينسديل، ويعتبرها البعض الجائزة الموازية للأوسكار في الدراما، وتعد شلبي الممثلة المصرية والعربية الأولى التي تُرشح لها، ويقام حفل توزيع الجوائز يوم 22 من شهر تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل.

ويشار إلى أنّ مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة" عُرِض عبر منصة "شاهد VIP"، وهو مأخوذ عن رواية الأديب إبراهيم عبدالمجيد التي حملت الاسم نفسه، وكتب إياد إبراهيم المعالجة الدرامية والسيناريو والحوار إلى جانب الإشراف على الكتابة، من سيناريو وحوار محمد هشام عبية وسمر عبد الناصر، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منة شلبي، آسر ياسين، سوسن بدر، شريف سلامة، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، عبد العزيز مخيون، فيدرا، محمد حاتم، ومي الغيطي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم