إعلان

هل تلقى ياسمين عبدالعزيز مصير سوزان تميم؟... شقيقها يستنجد بمباحث الإنترنت

المصدر: النهار العربي
ياسمين عبدالعزيز.
ياسمين عبدالعزيز.
A+ A-
نشر وائل عبدالعزيز شقيق الممثلة ياسمين عبدالعزيز، ما يفيد تلقيه رسالة تهديد من أحد الأشخاص.
ونشر نص الرسالة، عبر "فايسبوك"، وجاء فيها أنّ شخصاً هدّد بأن تلقى شقيقته مصير الفنانة الراحلة سوزان تميم، وأن يتم قتلها بطريقة أسوأ.
واستغاث شقيق الممثلة المصرية بمباحث الإنترنت، لحل هذه المشكلة، مستنكراً تهديدهما على هذا النحو.
 

هيا وصلت للتهديد بالقتل .. ⁉️ عموما ياما دقت عالراس طبول ياريت مباحث الانترنت تشوف الموضوع ده ..



ولم يكتفِ وائل بذلك بل إنّه، رداً على الهجوم التي شنته ليلى ابنة رجل الأعمال محمد حلاوة طليق ياسمين خلال الساعات الفائتة، نشر صوراً تجمعه بها هو وشقيقته وكتب: "حق الرد على موضوع الأستاذة المحترمة بنت الناس المحترمين... يا أستاذة ليلى، هذا عيد ميلاد سيف ابن أختي وكان بعد طلاق ياسمين بمدة طويلة بحضور أصحاب كثيرين وشهود على وجودك، ولا أعلم لماذا كنت سعيدة في الصور معنا؟ هل لفرحتنا أم لرجوع والدك الذي خطفناه؟".
 
 

حق الرد علي موضوع الاستاذه المحترمه بنت الناس المحترمين .. يا استاذه ليلي ده عيد ميلاد سيف ابن اختي وكان بعد طلاق ياسمين...



وختم: "ياريت نراعي العشرة والسنين، وأنّ الطرفين متزوجان حالياً، ونغلق الأمر لأنني أنا الذي سأرد وليست هي... لا أفهم الحقيقة لماذا كل هذا الهجوم عليها وهي حتى الآن لم تخطئ في أي شخص بأي شيء... شيء غريب فعلاً عموما عفا الله عما سلف".
 
ويذكر أنّ الحرب الكلامية مشتعلة بين أسرة رجل الأعمال محمد حلاوة زوج ريهام حجاج، والممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز، منذ نحو أسبوعين، بسبب سخرية الأخيرة من حديث الإعلامية بوسي شلبي في مقابلة تلفزيونية لها، عن أنّها ليست رقم واحد وأن يسرا هي من تستحق ذلك.
 
ثم فوجئت بأن الإعلامية المصرية تستضيف حجاج في حلقة من برنامجها عبر فضائية "النهار" المصرية، التي كانت بمثابة إلقاء النار على بنزين الحرب بين عائلة حلاوة وأسرة ياسمين.
 
وخلال الحلقة تحدثت ريهام عن تفاصيل زواجها من حلاوة، بعد انفصاله بعام واحد عن ياسمين، ما أثار جدلاً واسعاً حينها.
 
وعلّقت طليقة حلاوة على هذه التصريحات، إذ نشرت صورة لزوجها الفنان أحمد العوضي، من أحداث مسلسلهما الرمضاني الماضي "اللي مالوش كبير"، وعلّقت عليها بطريقة غير مباشرة: "على الله حكايتكم يا جوز حرابيق"... لتبدأ الحرب الكلامية من دون هوادة بين الطرفين حتى الآن.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم