إعلان

كيت وينسلت عن لقائها بليوناردو دي كابريو: لم أستطع التوقّف عن البكاء

المصدر: النهار العربي
ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت
ليوناردو دي كابريو وكيت وينسلت
A+ A-

كشفت الممثلة العالمية كيت وينسلت في أحدث مقابلة لها مع مجلة "الغارديان"، أن آخر لقاء لها مع دي كابريو كان عاطفياً ومؤثراً للغاية، لدرجة أنها لم تتمكن من كبح دموعها.

 

وأوضحت وينسلت أنها بكت لأنها لم تستطع لقاء دي كابريو منذ أعوام بسبب جائحة كورونا، وشرحت قائلةً: "أعرف ليو منذ فترة طويلة جداً! لم يكن لقاؤنا سهلاً، الأمر ليس ببساطة أن أكون في نيويورك أو أن يأتي إلى لندن لنتناول العشاء أو نشرب القهوة معاً، إذ إننا لم نتمكن من مغادرة بلادنا، مثل العديد من الأصدقاء الموجودين في بلدان مختلفة".

 

وأكملت: "لقد اشتقنا إلى بعضنا بعضاً كثيراً بسبب الجائحة... إنه رفيقي، وصديقي المقرب... ستظل علاقاتنا قوية إلى الأبد".

 

 

وتطرقت الممثلة في مقابلتها إلى فيلم "Titanic" الذي أوصلها ودي كابريو إلى النجومية، بعدما لعبا أدوار البطولة فيه، كاشفةً أن العمل مع المخرج جيمس كاميرون "لم يكن ممتعاً لكلا الطرفين".

 

وأضافت: "لكننا كنا جميعاً إلى جانب بعضنا بعضاً، رغم أن ليو حصل على إجازات أكثر مني. ولكنني تربيت على أن أكون ببساطة ممتنة لكل ما أحصل عليه".

 

وتابعت: "لم أشعر أن من حقي أن أكون تعيسة، وإن شعرت بالتعاسة، فلن أخبر صحافياً بذلك. لن أسمح بخطأ مثل هذا أن يحدث".

 

وهذه ليست المرة الأولى التي تعبر فيها وينسلت عن امتنانها للعمل إلى جانب دي كابريو أو عن الصداقة القوية التي تجمعهما، إذ قالت في مقابلة مع مجلة People عام 2016: "ليو شخص قوي ومخلص، إنه صديق عظيم، ولطالما كان كذلك ليس فقط بالنسبة إلي، بل لكل من حوله. لا يزال حتى اليوم يحتفظ بالصداقات التي صنعها في فيلم Titanic".

 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم