إعلان

ياسمين صبري تفي بوعدها وتستقبل "سيدة المطر" بمنزلها (صور)

المصدر: النهار العربي
شيماء مصطفى
ياسمين صبري و"سيدة المطر".
ياسمين صبري و"سيدة المطر".
A+ A-
استقبلت الفنانة ياسمين صبري، بمنزلها، مساء أمس، السيدة المصرية الشهيرة بـ"سيدة المطر" أو "سيدة الترمس" والتي كانت قد وعدت باستقبالها عقب عودتها من السفر وتلبية جميع مطالبها.
 
في التفاصيل، تعرّضت مصر لطقس شديد البرودة خلال الأسبوع الماضي وسقوط أمطار شديدة، والتقط أحد المصورين، صورة صحافية لسيدة عجوز تجلس على أحد الأرصفة لبيع أكياس حبوب الترمس، على رغم سقوط الأمطار عليها وعدم تحملها برودة الطقس، إلاّ أنها أصرّت على استكمال يومها العملي.
 
 
وسرعان ما انتشرت الصورة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، وطالب رواد هذه المواقع بمساعدة أحد رجال الأعمال لها والتكفل بنفقاتها.

وفي اليوم الذي انتشرت فيه صورة هذه السيدة، نشرت الفنانة ياسمين صبري، صورة لها عبر "إنستغرام" داخل طائرة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، وبجوارها حقيبتها التي قُدّر ثمنها بنحو 24 ألف جنيه مصري، ما أثار استفزاز رواد السوشيال ميديا، وعقدوا مقارنة بين الصورتين.
 
 
لم تتجاهل ياسمين صبري، هذه المقارنة، ولم تغضبها، واستغلت الموقف بصورة ذكية، وقررت مساعدة هذه السيدة مادياً عن طريق إرسال راتب شهري لها، والتكفل بنفقات علاجها، ووعدتها باستقبالها في منزلها عقب عودتها من السفر، وهو ما أكدته "سيدة المطر" خلال مقابلة تلفزيونية أجرتها مع الإعلامي وائل الإبراشي، موضحة أن ياسمين صبري، أرسلت لها راتب عام كامل قبل مقابلتها.
 
 
وأمس، نشرت ياسمين صبري، عبر صفحاتها الرسمية والخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي صور الزيارة التي تمت بينها وبين "سيدة المطر" بمنزلها، موضحة أنها صبورة ومكافحة ونموذج للسيدة المصرية البسيطة.
 
 
ولاقت هذه اللفتة ترحيباً واسعاً من جمهور ياسمين صبري، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنّه كان هناك تشكيك بمصداقيتها وتنفيذ وعدها لهذه السيدة البسيطة.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم