إعلان

بعد ترشحها لجوائز إيمي... نجوم الفن يهنئون منة شلبي: يا مشرفانا

المصدر: النهار العربي
مروة فتحي
منة شلبي.
منة شلبي.
A+ A-
يُعدّ الترشح لجائزة عالمية حدثاً مهماً لا يتكرر كل يوم، وهذا ما دفع نجوم الفن ليحتفلوا بالفنانة منة شلبي بعد ترشحها لجوائز "إيمي" العالمية عن دورها في مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، حيث حرصوا على تقديم التهاني والمباركات لها.

وحرص السيناريست تامر حبيب على تهنئة منّة شلبي عبر "إنستغرام"، قائلاً: "يا مشرفانا ومفرحانا ورافعة رأسنا، يا محترمة يا من تحترمين مهنتك، وتحبينها ومخلصة لها، يا حبيبتي وأمي وبنتي وأختي، يا صاحبي الجدع... مليون مبروك".



ونشر المخرج يسري نصر الله صوراً لها من مسلسل "في كل أسبوع يوم جمعة"، عبر "فايسبوك"، وعلّق عليها قائلاً: "منة شلبي مرشحة لجائزة إيمي العالمية... شيء مفرح جداً لها ولكل العاملين في مجال السينما والتلفزيون... ألف مبروك يا منة... تستاهلي هذا وأكثر بكثير".

 

منة شلبي مرشحة لجايزة إيمي العالمية. شيء مفرح جدا ليها ولكل العاملين في مجال السينما والتلفزيون. ألف مبروك يا منة. تستاهلي ده وأكتر بكتير.



ووجهت وفاء صادق إلى رسالة تهنئة، عبر "فايسبوك"، وقالت: "من غير سحر ولا شعوذة، ومن غير دوشة، وبالمجهود والفن والموهبة الجبارة، منة شلبي يتم ترشيحها لجائزة إيمي".

 

من غير ولا سحر ولا شعوذه... ومن غير دوشه.. بالمجهود والفن والموهبه الجباره... منه شلبى يتم ترشيحها لجايزه إيمى Our Mina Shalaby is nominated to Emmy award ❤️❤️❤️❤️❤️ Mengo Minki ❤️❤️



وحرصت الفنانة نشوى مصطفى على تهنئتها، عبر "انستغرام"، قائلة: "مبروك يا حلوة يا شاطرة يا مبدعة".



أما صبري فواز فقدّم تهنئة، عبر "فايسبوك"، قائلاً: "وجود منة شلبي ضمن ترشيحات جوائز إيمي، خبر يفرح ويشرف، والأهم أنه انتصار للمواهب الحقيقية الصافية، التي لم تشبها أي ترندات ولا الشويتين إياهم... مبروك يا نوارتنا".

 

وجود ( منة شلبي ) ضمن ترشيحات جوايز إيمي ، خبر يفرح و يشرف .. و الأهم .. إنه إنتصار للمواهب الحقيقية الصافية ، التي لم تشبها أي تريندات و لا الشويتين اياهم . مبروك يا نوارتتا 🥇❤🥇 Mengo Minki



ونشر المخرج بيتر ميمي، عبر "فايسبوك"، صورة للفنانة منة شلبي، معلقاً: "منوشي العالمية... فخور جداً بيكي".

 

منوشى العالمية🙏🙏 I am so proud of you 👏👏👏👏👏👏❤️❤️❤️❤️❤️❤️❤️ Mengo Minki



وكتب المنتج محمد العدل، عبر "تويتر": "‏ألف مبروك... أن تدخلي المنافسة فهو شيء عظيم مع تمنياتي بحصد الجائزة".



فيما قال المخرج عمرو سلامة، عبر "فايسبوك": "الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيحاً لجائزة الإيميز العالمية Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال التلفزيونية عن دورها في مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة".

 

الفنانة الرائعة منة شلبي تحصد ترشيح لجائزة الإيميز العالمية Emmy’s International أهم جوائز في العالم للأعمال...



وكانت شلبي قد كتبت عبر السوشيل ميديا: "‎شكراً للأكاديمية الدولية لفنون وعلوم التلفزيون على ترشيحي لجائزة إيمي في فئة أفضل ممثلة، شرف كبير لي ولكل فريق عمل في كل أسبوع يوم جمعة أن أكون أول ممثلة مصرية وعربية مرشّحة للجائزة عن عمل ناطق باللغة العربية... أنا حقيقي مبسوطة من قلبي".



وتعد "إيمي" من أقدم الجوائز العالمية، وتعود بداية انطلاقها إلى عام 1949، وأول من فاز بها الممثل شيرلي دينسديل، ويعتبرها البعض الجائزة الموازية للأوسكار في الدراما، وتعد منة شلبي الممثلة المصرية والعربية الأولى التي تُرشح لها.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم