إعلان

رغم البلاغات وتدخل الشرطة... والد حسام حبيب: لا خلافات بين ابني وشيرين

المصدر: النهار العربي
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب
A+ A-
كانت الساعات القليلة الماضية مثيرة للغاية في ما يخص الفنانين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، بعدما ضجت منصات التواصل الاجتماعي، باندلاع أزمة جديدة بينهما.
 
واستغاثت شيرين، صباح أمس الاثنين، بالشرطة المصرية، بعد أن تردّد زوجها على فيلّتها، واتّهمته بالتعدّي عليها وعلى ابنتيها.

وعلى الفور تحرّكت قوة أمنية إلى محلّ سكنها بمنطقة الشيخ زايد، وتبيّن وجوده بالفعل، وبسؤاله عن سبب ذلك أكّد حبيب أنّهما يحضّران لمشروع فنّي معاً ولم يكن ينوي أذيتهنّ، وطالبت شيرين بتحرير محضر تعهّد لعدم تعرّضه لها ولابنتيها مرّة أخرى واتّهمته بشتمهنّ ومحاولة ضربهنّ، ومنذ ساعات خرج حسام بكفالة مالية قدرها 10 آلاف جنيه.

ورغم أن المصادر الأمنية، أكدت حقيقة القبض عليه واستغاثة شيرين، إلا أنّ حسين والد حسام كان له رأي آخر، حيث قال في تصريح مقتضب نشرته "النهار": "كل هذه الأخبار غير صحيحة، وعلاقة شيرين وحسام جيدة جداً".

وعقب الأزمة وانتشارها عبر وسائل الإعلام، فاجأت شيرين متابعيها، بأول رد لها، من خلال بيان، نشره المكتب الإعلامي لها برئاسة سارة الطباخ، وناشدت الإعلام والصحافة عدم التطرق والحديث عن الأزمة.

وجاء في البيان ما يلي: تهيب الفنانة شيرين، بوسائل الإعلام والتواصل الاجتماعي، عدم تناول أنباء خلافات شخصية في ما بين الفنانة والفنان، موضوع شخصي غير قابل للتناول الإعلامي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم