إعلان

آخرهن ياسمين صبري... نجمات تغيرت ملامحهن بعد الشهرة

المصدر: النهار العربي
ياسمين صبري.
ياسمين صبري.
A+ A-
تألّقت الفنانة ياسمين صبري، خلال الأيام الماضية، بإطلالة جديدة خطفت بها الأنظار، عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك في أحدث ظهور لها في حفل زفاف نجل أحد رجال الأعمال.

وظهرت بفستان برّاق باللون الأصفر، وبملامح وجه متغيرة، ما لفت أنظار الجمهور، وباتوا يقارنون بين هذه الإطلالة وظهورها منذ سنوات في مسلسل طريقي مع الفنانة شيرين عبدالوهاب.

وأعرب البعض عن دهشتهم من محاولتها تغيير ملامحها، كل فترة، معترضين على ذلك، مؤكدين أن جمالها الطبيعي، كان أفضل من كل هذه التعديلات التجميلية.
 
 
ولم تكن ياسمين وحدها التي صدمت الجمهور بملامحها المتغيرة، بل سبقتها كثيرات من النجمات العربيات، منهم:

سمية الخشاب:

علّق البعض، على تغيير ملامحها عن أول ظهور لها، كما أنهم تداولوا صوراً لها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، وقالوا إن "اللوك" السابق الذي ظهرت به منذ سنوات كان جميلاً وطبيعياً بشكل كبير.

رانيا يوسف:
وأيضاً انضمت الفنانة رانيا يوسف، للقائمة، إذ ظهرت في "عائلة الحاج متولي"، بملامح طبيعية وأكثر بساطة، ولكن تغيرت وباتت تتعمد الظهور بإطلالات جريئة ناهيك عن التغيرات التجميلية في وجهها.
 
حلا شيحة:
كما تعرضت الفنانة حلا شيحة إلى هجوم حاد، قبل أكثر من عام، بعدما أجرت عملية تجميل في أنفها، وأطلت بعدها في مسلسل "خيانة عهد" مع النجمة يسرا، حتى إن جماهير عبر السوشيل ميديا قالوا إنها أصبحت شبيهة بالفنانة أمل رزق.
وسخروا من أدائها، وذكروا أنّ الحقن بالفيلر والبوتكس أفقدها قدرتها على التمثيل، أو إعطاء تعابير بوجهها ونطق الحروف بسهولة. وانتشرت صور كثيرة لها قبل التجميل الذي قامت به وذكّرها البعض بتصريح سابق لها قالت فيه إنها لن تخضع لأيّ عملية تجميل.
وبعد هجوم الجمهور، أعربت عن ندمها لإجراء هذه التعديلات.
 

دينا كرزون
كشفت مرات عدّة عن إجرائها الدائم عمليات التجميل، لا سيّما في ما يتعلق بتصغير المعدة، التي جعلت منها نحيفة رشيقة الجسد، كما أجرت عمليات تصغير الأنف، ورفع الخدين والحاجبين، بالإضافةً إلى تكبير شفتيها.
 

حليمة بولند
وخضعت حليمة بولند لعمليات تجميل كانت كفيلة بتغيير ملامح وجهها الطبيعية، حتى إن رواداً بمواقع التواصل الاجتماعي قالوا إن عدد هذه الجراحات التجميلية وصل إلى 13.

دنيا بطمة
وكذلك النجمة المغربية دنيا بطمة بعد قيامها بعملية تصغير أنف، وتكبير شفاه وخدّين، ورفع حواجب وتعديل أسنان من خلال التقويم، إضافة إلى العدسات اللاصقة.
 

شمس الكويتية
تغيرت ملامح شمس الكويتية كثيراً، بعد عملية تصغير المعدة وأصبحت أكثر جمالاً وجاذبية، وهو ما أظهرته الصور قبل وبعد جراحات التجميل.
 
غادة عبدالرازق
ظهرت خلال الأيام الأخيرة بأكثر من لوك، تشبهت خلالها بكثير من النجمات ومن حين إلى آخر، تطل على جمهورها، بالجديد وتثير من خلاله الجدل، فقد ظهرت أخيراً، من خلال مجموعة صور ومقاطع فيديو، نشرتها عبر حساباتها الرسمية، وفي كل إطلالة لها، بدت كما لو كانت نسخة طبق الأصل من الفنّانة اللبنانية مايا دياب، وهذا الأمر بات جلياً لجمهورها الذي عقب على الشبة الكبير بينهما.



نجوى كرم
الفنانة نجوى كرم تغيرت ملامحها كثيراً بعد عمليات التجميل، بخاصة بعد أن رفعت حاجبيها وخضعت إلى عملية تصغير أنف، وتكبير شفتين، وحقن الخدين.

المطربة بوسى
لم يتعرف كثيرون إليها بعدما أطلت على جمهورها خلال الفترة الماضية، واستعادوا صوراً قديمة لها، لتأكيد الفارق الكبير والتغير الذي صارت عليه.

 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم