إعلان

تحولت إلى ميريام فارس... سارة سلامة تتصدّر محركات البحث بعد تغيير ملامحها

المصدر: النهار العربي
سارة سلامة.
سارة سلامة.
A+ A-
خرجت الفنانة سارة سلامة عن صمتها وعلّقت على الأخبار المتداولة حول خضوعها لعملية تجميل، بعد تغيّر ملامحها في صورها التي نشرتها عبر "إنستغرام"، خلال الفترة الأخيرة.

ووجهت رسالة استنكار تحوي رداً قاسياً مبطناً على كل منتقدي ملامحها، ونشرت صورة أخرى من عطلتها الصيفية، أثارت بها جدلاً أكثر.

وكتبت سارة: "أول عملية تجميل عملتها هي تجميل الذات والنفس. ربنا يشفي كل نفس مريضة"، ولم تنفِ أو تؤكد أياً من الأخبار المتداولة عن إجرائها لعمليات التجميل.

وفتحت باباً من الجدل؛ إذ لاحظ متابعوها مدى التشابه الكبير بين ملامحها الجديدة وبين الفنانة اللبنانية ميريام فارس، والتي أصبحت نسخة منها.


وكانت الصورة الأولى التي تداولها لها الجمهور منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قد كشفت عن تبدّل ملامحها الأصلية، وتحولها لشخص آخر، وأرجح الجمهور إجرائها لتجميل في أنفها وشفتيها، منتقدين ما فعلته؛ إذ كانت أجمل من قبل.

يُذكر أنّ آخر أعمال سارة سلامة كان مسلسل "إسعاف يونس" الذي تم عرضه عبر منصة "WatchIt"، من بطولة محمد أنور، منة عرفة، محمد علي رزق، إيمان السيد، أحمد محارب، تأليف فاروق هاشم، ومصطفى عمر، وكتابة أحمد محارب، خليفة سمير، وأحمد فوزي، إخراج معتز التوني، وإنتاج شركة سينرجي.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم