إعلان

محاكمة محمد رمضان الشهر المقبل... من تقدّم بدعوى ضدّه؟

المصدر: النهار العربي
محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
قرّرت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، اليوم الإثنين، عقد أولى جلسات محاكمة الممثل محمد رمضان، في التاسع عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) المقبل، بتهمة الإساءة إلى الشعب المصري، عقب انتشار صور له مع بعض المشاهير الإسرائيليين.
 
وكان أحد المحامين المصريين قد تقدّم بدعوى ضد رمضان طالب خلالها بتوجيه إنذار عاجل لنقابة المهن التمثيلية، يطلب فيه شطب اسم محمد رمضان، من جدولها، فضلا عن تحقيق عاجل معه بتهمة التطبيع والإساءة إلى جموع الشعب المصري.

ومن المُقرر أن يُعقد الليلة، اجتماع طارئ داخل مقر نقابة المهن التمثيلية بالقاهرة، بقيادة النقيب أشرف زكي، لبحث أزمة رمضان، وانتشار صور له مع ممثل ومطرب ولاعب كرة إسرائيليين، وحضوره حفلاً خاصاً في دبي بصحبة عدد كبير من شخصيات دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وأصدرت النقابة، أمس، بياناً أكدت فيها أنها تحترم القضية الفلسطينية، ولن تقبل بخيانتها أو التطبيع مع الشعب الإسرائيلي، مؤكدة تنفيذ القوانين واللوائح التي تُقرها النقابة في حال ثبوت خيانة محمد رمضان، هذه القواعد والقوانين.

ويواجه رمضان هجوماً شديداً على مستوى العالم العربي، بعد انتشار صور له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم، خلال وجودهما بحفل في دبي، وعلى رغم إنكاره معرفة هويته، فإن الجميع فوجئ بصور جديدة مع الممثل إياد ستوفاني، ولاعب منتخب إسرائيل ضياع سبع، من الحفل نفسه، وظهر "رمضان" في فيديو انتشر بشكل مكثف عبر السوشيل ميديا خلال وجوده بالحفل، ويستمع لأغنية إسرائيلية، ما يؤكد على الأرجح معرفته بهوية الأشخاص الذين قال إنه لا يعرفهم.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم