إعلان

"متجاهلة هجوم والدها"... ياسمين صبري تستعرض مجوهراتها وأناقتها

المصدر: النهار العربي
ياسمين صبري.
ياسمين صبري.
A+ A-
حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر "إنستغرام"، بصور جديدة من أحدث ظهور لها.

وتألقت في الصور بإطلالة جذابة من اختيار الإستايلست سيدريك حداد، وارتدت فستاناً طويلاً اتّسم بصيحة الكتف الواحدة، كما تميز التصميم بأنه مصنوع من القماش اللامع بالكامل.

كما نسقت الإطلالة بمجوهرات ماسية كشفت عن ذوقها الأنيق وزادت من جاذبيتها وأناقتها أيضاً، كما اعتمدت تسريحة شعر ومكياجاً متناسقين معها.
 


وتفاعل الجمهور مع إطلالتها، ومنهم من أشاد بجمالها بينما هاجمها آخرون، معتبرين أن هذه الإطلالة والصور بمثابة تجاهل لغضب والدها منها.

وكان والدها الدكتور أشرف صبري، قد أعرب عن سعادته البالغة بزفاف نجله الأكبر بلال، الذي احتفل به منذ أيام بأحد المراكب النيلية، وسط عدد بسيط من الأقارب والأصدقاء.

ونشر صور الزفاف، عبر "فايسبوك"، وعلّق قائلاً: "أحلى حاجة في الدنيا، لما أب يحس إنه عمل واجبه ناحية أولاده، ومهما كانت النتائج بعد ذلك، فسعادة الأب أنّه لم يقصّر مع أحد فيهم، تجعله مرتاحاً، حتى لو الذي عمله لا يعجب أولاده".

وأضاف: "مهما تعمل كأب ليس كفاية، والذي أتمناه أن ولادهم يعاملونهم المعاملة نفسها، بعد تعبهم معه، فعلاً أمثلة مصرية دقيقة، قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي عليَّ حجر، مبروك لبلال وأريج".

وكان قبلها، قد شنّ هجوماً شديداً على ابنته الفنانة ووالدتها وأشقائها، بسبب عدم تهنئتهم شقيقهم بلال لمناسبة زواجه ورفضهم حضور حفل الزفاف.

وكتب، عبر "فايسبوك": "فرح ابني غداً، ربنا رزقه بأجمل عروسة، أما أن أمه وأخواته الأشقاء رفضوا حتى يباركوا له، فربنا رزقه بأم ثانية عملت كل حاجة، وأخوات آخرين لم تغرهم الأموال ولا طيارات وكذب وخداع، وأصبح لابني أخوات جدد وأم جديدة، حفظه الله من الشياطين".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم