إعلان

الجمهور يهاجم مصطفى كامل بعد حضور عزاء حماة محمد رمضان

المصدر: النهار العربي
مصطفى كامل.
مصطفى كامل.
A+ A-
احتفل المطرب مصطفى كامل، في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعيد ميلاده في أحد الأماكن العامة، بحضور العديد من أصدقائه من داخل الوسط الفني وخارجه.

وقبل إقامة حفل عيد الميلاد، كان قد حضر قبلها بساعات قليلة العزاء الخاص بحماة الفنان محمد رمضان أمس، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد.
 
ونشرت المذيعة سلوى عبدالغفار بثّاً مباشراً من حفل عيد الميلاد برفقة أصدقائه، منهم مؤدي المهرجانات عمر كمال، عبر "فايسبوك"، وذلك بعد تعافي كامل من كورونا الذي أصابه خلال الفترة الماضية.

 

عيد ميلاد الفنان مصطفي كامل



وتفاعل جمهور مع هذا الاحتفال عبر التواصل الاجتماعي، وسط تباين في الآراء ما بين مهنئين له بعيد ميلاده، وآخرين هاجموه لأنه احتفل بعد حضوره العزاء مباشرةً مشيرين إلى أنها لفتة غير لطيفة منه.

وكان قد أُصيب وأسرته ووالدته بكورونا، واضطروا الى الانتقال إلى مستشفى العجوزة لتلقّي العلاج المناسب تحت رعاية الأطباء، وخرجوا بعد أسبوع فقط، واستأنفوا رحلة العلاج في العزل المنزلي، ويُعدّ ظهوره في العزاء هو الأول له بعد تعافيه.

كما طرح أغنيات من ألبومه الجديد الذي حمل اسم "وجع قلبي"، والتي قرّر تقديمها بشكل منفرد كل فترة، وبدأ بـ"هي البيت"، ثم "نفسي"، "يلا بينا نهزر"، و"ضحكتي".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم