إعلان

هل وصف طارق العريان أصالة بـ"الحشاشة"؟!

المصدر: النهار العربي
طارق العريان وأصالة.
طارق العريان وأصالة.
A+ A-
تداول رواد شبكات التواصل الاجتماعي صورة تعليق على صفحة المخرج المصري طارق العريان، يصف طليقته الفنانة السورية أصالة نصري بـ"الحشاشة".

وجاء في التعليق الذي لم يتم التأكد من صحة وجوده: "سيد الرجال من يوم اللي تركها لها الحشاشة رجعت قيمته"، في إشارة الى قضية المخدرات التي لاحقت أصالة في سنين ماضية.

وقال متداولو التعليق الذي جاء على لسان أحد المتابعين، أنّ العريان ثبّته أعلى التعليقات في حسابه الرسمي على تطبيق "انستغرام" بعد هجوم عنيف عليه من محبي أصالة، قبل حذفه.
 

يُذكر أنّ أصالة نصري والعريان (58 عاماً) انفصلا مطلع عام 2020 الماضي، بعد زيجة استمرت 14 عاماً، وأثمرت التوأمين آدم وعلي.

وأثار طلاق الثنائي جدلاً واسعاً بعدما نشرت أصالة صورة جمعت طليقها بالسورية نيكول سعفان (23 عاماً)، معبرةً عن ألمها وشعورها بالخيانة والأسى.

وقالت أصالة: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّي منّ بداية قصتي لليوم... ومنّ وقت شفتها منّ حوالي ثلاثين ساعة وأنا قاعدة بسّ عمّ حاول صدّق... فيه شخص بالصّوره كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ ... والست العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلاً؟ ولا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وأضافت: "الحقيقة كلكم بتعرفوها من غير ما إحكيها، الصّوره مو عاديّه، ومو قادرة أتجاوزها لأنّه تفاصيلها بشعة جارحة بتقتل فيني حتّى نقطة الأمان الّلي عمّ حاول حافظ عليها على قدّ ما أقدر، ولوالد ولادي (آدم وعلي) غير إنّه اللي بتعمله مو إنساني هوّه عيب".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم