إعلان

هاني شاكر: حسن شاكوش قتل الفن ومطربو المهرجانات مزورون ومتهربون من الجيش

المصدر: النهار العربي
شاكوش _ هاني شاكر.
شاكوش _ هاني شاكر.
A+ A-
علّق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، على منتقدي قراره بإيقاف عدد من مطربي المهرجانات الشعبية، ويطالبونه باحتوائهم، وأكّد أنه حزين على ما يُقال عنه.

وأوضح قائلاً: "الأسماء الممنوعة من الغناء ارتكبوا جرائم، وبعضهم زوّر شهادات تعليمية، وبعضهم متهرب من الخدمة العسكرية، ومنهم من زوّر صوته شخصياً للحصول على تصريح غناء".

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "آخر النهار" المُذاع عبر فضائية "النهار"، أن حمو بيكا دخل الامتحان مرتين ورسب، لافتاً إلى أنه بعد سقوطه المرة الأولى أحضروا له مدرساً يصحح له مخارج الحروف، فحضر مرة واحدة ثم تهرّب.

وأردف: "أخذنا حكم سنتين سجناً ضده، وقبل التنفيذ تنازلت لعدم رغبتي في أن يتأذى بسببي، ووفرنا له مدرساً يضبط له مخارج الحروف، ولكن لم يذهب إلا مرة واحدة وتهرب، وقال إنه لم يفهم".

وكشف النقيب عن واقعة تزوير صوته، قائلاً: "شخص فيهم عمل برنامج على تليفونه بصوتي، وكلّم المستشار علاء عامر، وقال له يا منصور أوصيك على أحد الأشخاص، اسمح له بالعمل في العيد، بعدها بنصف ساعة كلمه بصوته قال له هل كلمك النقيب، وأوصاك بأن أشتغل في العيد؟"، مشيراً إلى أنه قدّم ضده بلاغاً.

كما ختم حديثه بأنه لن يغفر لحسن شاكوش ما فعله من جريمة قتل ضد الفن، وتوجه له برسالة شديدة اللهجة وقال: "أنت لم تحافظ على نعمة الله، وخطأك لن يغتفر".

 

نقيب المهن الموسيقية هاني شاكر عن منع مغنيين المهرجانات : الغناء مش بالعافية وعندهم قنواتهم على اليوتيوب يغنوا فيها ومحمد رمضان له وضع خاص.. ويكشف حقيقة تحيزه للراب بسبب حضور أسرته لحفلة ويجز الأخيرة ويوجه رسالة قوية لشاكوش#آخر_النهار مع #محمد_الباز#النهار

Posted by Al Nahar on Sunday, November 21, 2021
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم