إعلان

زكي فطين عبدالوهاب يكشف تفاصيل إصابته بالسرطان مرة أخرى... ويتحدّث عن علاقته بسعاد حسني

المصدر: النهار العربي
زكي فطين عبدالوهاب.
زكي فطين عبدالوهاب.
A+ A-
كشف الفنان زكي فطين عبد الوهاب تفاصيل إصابته بورم في المخ، والأعراض التي شعر بها قبل اكتشافها.
 
وأوضح، خلال اتصال هاتفي مع الإعلامية المصرية بسمة وهبة في برنامج "90 دقيقة" على قناة "المحور"، أنّه شعر بالضيق أول يوم فقط من علمه بالإصابة، واليوم الثاني تعامل مع الوضع بشكل طبيعي.
 
وعن الأعراض التي شعر بها، قال: "شعرت بألم في ركبتي اعتقدت أنه بسبب قلة الحركة، وبدأت أمشي لكن شعرت بأنني غير متزن، فذهبت للطبيب وطلب مني إجراء أشعة، وبعدها اكتشفت وجود ورم من الدرجة الرابعة منتشر في المخ، وفي المنطقة المسؤولة عن الاتزان".

وتابع: "بدأت جلسات علاج بأشعة كلية على المخ، استمرت 15 جلسة على مدار 3 أسابيع، كل أسبوع 5 جلسات، اليوم خضعت للجلسة السادسة، وبعد ذلك سأخضع لأشعة أخرى بالصبغة على المخ لكي يعرفوا مدى الاستجابة، ثم انتظر 4 أو 5 أيام لإجراء أشعة بالصبغة على الرئة كي يتأكدوا من أنها غير متضررة".

وفي ذكرى رحيل السندريلا، أوضح أنه بالفعل تزوجها، عندما كان في سن صغيرة، ووالدته ليلى مراد كانت غير مشجعة لهذه الزيجة، مؤكداً محبتها فنها، كما تحدث عن الصفات الإيجابية لها، وقال إنها تحب أسرتها جداً، ولا تحب السهر وإنسانة بسيطة وعفوية.
 

زكي فطين عبد الوهاب يكشف لـ 90 دقيقة معركته مع السرطان للمرة الثانية#٩٠_دقيقة#قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Monday, June 21, 2021

 

الفنان زكي فطين عبد الوهاب: تزوجت من الفنانة سعاد حسني.. وهذا كان موقف والدتي الفنانة ليلى مراد من الزواج#٩٠_دقيقة#قناة_المحور

Posted by Mehwar TV on Monday, June 21, 2021


ويُذكر أنّه كان قد أعلن عن إصابته بورم في المخ، من خلال منشور عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، إذ كتب: "أصدقائي الأعزاء... عملت تحاليل والأشعة المطلوبة واكتشفت brain tumor stage 4... آسف لعدم ردي على تليفونات... ادعوا لي بالشفاء".
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم