إعلان

تجربة جديدة... بشرى تُعلن استقالتها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي

المصدر: النهار العربي
بشرى.
بشرى.
A+ A-
أعلنت الفنانة بشرى، استقالتها من إدارة مهرجان الجونة السينمائي، بعد تعاونها مع مؤسسيه فترة دامت أكثر من سبع سنوات.

وأوضحت تفاصيل ذلك عبر "فايسبوك" قائلةً: "في ضوء المتغيرات العالمية والكونية يجب أن يواكب الإنسان هذا التغيير ويعيد النظر في رحلته ويبحث عن شيء جديد وتحدٍ مختلف".

وأضافت: "قررت أن أنهي رحلتي مع مهرجان الجونة بعد أكثر من 7 سنوات، وبانتهاء فترة انتدابي أكتفي بالفترة التى قضيتها في تحضير وتأسيس وتكوين فريق العمل، والإسهام في التنظيم والادارة لإنجاح هذا الحدث السينمائي والسياحي الضخم الذي بالفعل قد كُلل بنجاح كبير".

وتابعت: "وكان سبباً في توفير فرص عمل للشباب، ونافذة لصُنَّاع السينما في مصر والعالم كله، حتى يتسنى لي التحضير لتحدٍ جديد أو للمشاركة بخبرتي في مشاريع أخرى تكون سبباً في إحداث نقلات نوعية في مجالي الذي أحبه وأستثمر فيه كل طاقاتي".
 
 

فى ضوء المتغيرات العالمية و الكونية يجب ان يواكب الانسان هذا التغيير و يعيد النظر فى رحلته و يبحث عن شيئا جديدا و تحدى...



وختمت: "يكفيني دوري المعنوي بمهرجان الجونة السينمائي فقط كمؤسس مشارك بعيداً من أى منصب أو دور تنفيذي... قطعاً لقد خرجت من هذه التجربة الثرية بخبرة كبيرة لا يُستهان بها والتي يوماً ما ربما ستكون مصدر إلهام لتأليف كتاب عن هذه الرحلة التي بها الكثير من القصص المشوقة والملهمة أيضاً، وأتمنى لزملائي دوام التوفيق، اترككم وكلي حماسة لمنصبي الجديد في مجال الإنتاج الفني".

وكانت بشرى، قد طرحت أخيراً فيلمها السينمائي "معالي ماما" وشاركها بطولته محمود الليثي، نور قدري وكريم مغاوري، وتم رفعه من دور العرض بعد 28 يوماً لضعف إيراداته.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم