إعلان

أمل بوشوشة تكشف بداية علاقتها بزوجها: "لم يكن يعلم أنني مشهورة"

المصدر: النهار العربي
أمل بوشوشة.
أمل بوشوشة.
A+ A-
أطلّت الفنانة الجزائرية أمل بوشوشة ضمن برنامج "بصراحة" مع الفنان السوري سامر إسماعيل، بعد أنّ سبق والتقيا معاً في مسلسل "جلسات نسائية" قبل عشرة أعوام، ومن ثمّ جمعتهما مسرحية "جميل بثينة" التي قدّمت على مسرح "المرايا" في محافظة العلا السعودية ضمن مهرجان "شتاء طنطورة" قبل عام من الزمن.
 
واليوم تلتقي بوشوشة مع إسماعيل في مسلسل "داون تاون" تحت إدارة المخرج زهير قنوع، وتلعب بطولة مسلسل "في وضح النهار" داخل دمشق بعودة قوية للدراما السورية إلى جوار الفنانين سلوم حداد وباسم ياخور مع المخرج سيف سبيعي.
 

وتحدثت بوشوشة عن قصة حبها لزوجها، إذ التقت فيه بالصدفة ضمن مناسبة، ونظراً لعمله في الخارج وعدم متابعته للدراما العربية فلم يعرف أنّ بوشوشة نجمة في الدراما والغناء، وهذا ما شكّل عندها حالة من الزهو، كون الإعجاب لم يأتِ بسبب شهرتها.
 
وتحظى بوشوشة بزواج مستقر بعيد من الإعلام وتربي ابنتها بهدوء بعدما تجاوز عمرها ثلاث سنوات ونصف السنة، وتحاول تحقيق توازن بين عملها وحياتها العائلية، وهذا ما أبعدها عن الشاشة قليلاً لتثبت في إطلالتها الأخيرة ضمن برنامج "أنت مين" كفاءتها بالأداء المسرحي والغنائي وكأنها تخرجت في الأمس من "ستار أكاديمي".
 
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم