بعد الصورة التي جمعته بمطرب إسرائيلي... كيف علّق محمد رمضان؟

محمد رمضان.
محمد رمضان.
A+ A-
في أوّل تعليق له على الصورة التي انتشرت منذ ساعات قليلة للفنان محمد رمضان برفقة مطرب اسرائيلي في دبي، أكّد نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي في مداخلة هاتفية ضمن برنامج "على مسؤوليتي" على قناة صدى البلد، إنّه تواصل مع رمضان هاتفيا وقد قال له الأخير حرفياً: "أقسم بالله أعرف ده مين، كنت في بلد عربي والتقطت هذه الصورة".
 
 
وتابع زكي بالقول: "رمضان أخبرني أنه لم يكن يعرف أن الشخص الذي التقط معه الصورة إسرائيلي... ولا أعتقد أن ذكاء محمد رمضان سيخونه، محمد مش بالغباء ده عشان يتصور مع إسرائيلي"، مشيرا إلى أنه سيستدعي رمضان رسميا إلى النقابة ويطالبه بنشر بيان رسمي لإيضاح الحقيقة.
 
من جهته، ردّ محمد بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي طالته بنشر فيديو على صفحته عبر "انستغرام" علّق عليه بالقول: مافيش مجال أسأل كل واحد عن هويته ولونه وجنسيته ودينه. قال تعالى لكم دينكم ولي ديني". 
 
 
وكان الناشط الإماراتي حمد المزروعي، قد نشر صورة للفنان محمد رمضان خلال زيارته الأخيرة لدبي. وظهر في الصورة رمضان بصحبة المزروعي والمطرب الإسرائيلي عمير آدام، وعلق كاتبا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في إسرائيل، دبي تجمعنا". وأثارت الصورة جدلًا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

الكلمات الدالة