إعلان

آخرهم تامر حسني... نجوم دعموا القضية الفلسطينية بتبرعات وأعمال غنائية

المصدر: النهار العربي
تامر حسني.
تامر حسني.
A+ A-
حرص عدد كبير من النجوم، في مصر والوطن العربي، على مساندة ودعم الشعب الفلسطيني في أزمته الأخيرة، ضد الأفعال الإجرامية الوحشية التي تُمارس ضدهم من قبل قوات الاحتلال الإسرائيلي.

وكان آخر هؤلاء تامر حسني، الذي أعلن أمس، التطوع فى الهلال الأحمر للمرة الثانية.
ونشر عبر حسابه مجموعة من الصور، وهو يتوسط الشباب المتبرعين، وأعرب عن مدى الشرف الذى يشعر به، كما قدّم الشكر لكل من ساعده في هذا التطوع والمساندة.

ولا يعتبر حسني هو الفنان الوحيد، الذي يرفع الصوت عالياً، ويشجب العنف ضد فلسطين وشعبها، بل سبقه الكثيرون منذ اندلاع الأحداث الدموية من إسرائيل.

محمد رمضان
بادر الفنان المصري محمد رمضان بمساندة الشعب الفلسطيني، بعدما أعلن منذ فترة عن تبرعه بجميع أرباح أغنيته الجديدة فيرساتشي، التي طرحها أخيراً، لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، وذلك تضامناً مع قضية فلسطين.

مي فاروق
حرصت المطربة مي فاروق على الدعم بطرح أغنية جديدة بعنوان "القضية فلسطينية" على "يوتيوب"، من كلمات هشام جلال وألحان عمرو مصطفى وتوزيع وجدي الفوي ومن إنتاج عمرو مصطفى.

فضل شاكر
وطرح النجم اللبناني فضل شاكر، منذ أيام، عبر قناته الرسمية بموقع "يوتيوب"، الأغنية الشهيرة "الأرض بتتكلم عربي"، دعماً للقضية الفلسطينية.
والأغنية للفنان الكبير الراحل سيد مكاوي ومن ألحانه، وأعاد شاكر طرحها وغناءها بتوزيع جديد، دعماً منه لفلسطين وشعبها الحبيب، وهي من كلمات فؤاد حداد.
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم