إعلان

نصف مليون مشاهدة لفيديو اصطدام بلقيس بفتاة خلال رقصها

المصدر: النهار العربي
بلقيس فتحي.
بلقيس فتحي.
A+ A-
لا وقت للوقوف على الحزن في حياة الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، فهي منذ إعلانها رفع قضية خُلع ضد زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبداللطيف، تداوم على المنشورات المليئة باستمرار الفرح في حياتها على الصعيد العملي بعد أن أطلقت ديو غنائياً مع الفنان العراقي سيف نبيل من خلال كليب "ممكن"، وحرصها على تصوير تمارينها الرياضية والأجواء المرحة التي تقضيها خلالها، وأخيراً احتفالها بعيد ميلاد نجلها تركي عبداللطيف.

ونشرت بلقيس صوراً وفيديوات من الحفل عبر حسابها الرسمي في تطبيق "انستغرام"، حيث رقصت ولاعبت ابنها وأترابه.

وقالت في تعليقها على أحد المنشورات: "الجلوس مع الأطفال متعة. تسلينا كثير في حفلة تركي".

وأضافت في منشور آخر تعقيباً على اصطدامها بطرافة بفتاة في الحفل في فيديو حصد نصف مليون مشاهدة: "شوفوا البنت اللي هبدتها آخر شي. يمة بطني متتتت. حبيبتي اعتذرت لها وسامحتني".
 


وكانت الفنانة الشابة قالت في مداخلة هاتفية لبرنامج "ترندنغ" على شاشة mbc: "رافعة قضية خُلع من فترة في المحاكم الإماراتية، وكلنا ثقة بالقضاء النزيه ولا أملك تفاصيل أكثر عن الموضوع ولا يمكنني أن أتكلم بشيء".

وأضافت: "بيناتنا أجمل هدية في العالم اسمها تركي، وما عندي تفاصيل أكتر ولا أقدر أخوض أكتر في الموضوع، وإن شاء ربنا يسهل".

ودخلت بلقيس وعبداللطيف القفص الذهبي في حفل زفاف أسطوري في فندق "أرماني" داخل برج خليفة في 30 كانون الأول (ديسمبر) من عام 2016، ورُزقا بابنهما تركي في 12 أيار (مايو) من عام 2018.
 
الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار العربي الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم